تواصل الهجمات على مواقع جماعة تمرد الحوثي

> صعدة «الأيام» خاص:

> قامت عدد من مقاتلات سلاح الجو اليمني أمس الأول بشن عدة غارات جوية على مواقع جموع تمرد الحوثي المرابطة في جبال الطلح وآل الصيفي والنقعة.

وواصل الجيش شن هجماته على مناطق ضحيان ونشور خلال ساعات الصباح من يوم أمس الأول وأثناء ساعات الليل، كما شن هجمات صباح أمس الجمعة على بعض جبال الشبكة التي تسيطر جماعة تمرد الحوثي على أجزاء منها.

وعلمت «الأيام» أن العديد من المنازل الواقعة في مناطق بني معاذ، آل الصيفي، والخفجي قد تعرضت للتدمير جراء ذلك الهجوم الذي أدى أيضا إلى مقتل اثنين من عناصر جماعة تمرد الحوثي في الطلح.

وبالقرب من نقطة عين الواقعة على مدخل مدينة صعدة وقع حادث تصادم بين طقم تابع للجيش ودبابة عسكرية في الساعة الحادية عشرة ظهر يوم أمس الأول ما أدى إلى مقتل جندي من أفراد الطقم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بالغة، بالإضافة إلى تدمير الطقم تدميرا كليا.

كما نجا أركان كتيبة مدفعية من كمين مسلح أقامته جماعة تمرد الحوثي صباح يوم أمس الأول في منطقة الخفجي أصيب خلاله أحد مرافقي الأركان بجراح.

وفي مدينة صعدة فرضت منذ يوم أمس الأول قوات الأمن حظرا للتجوال داخل المدينة اثناء ساعات الليل وحتى الصباح من كل يوم.

وعلمت «الأيام» ان الجيش وجه يوم أمس الأول انذارا لسكان مدينة الطلح والمناطق القريبة منها بإخراج عناصر جماعة تمرد الحوثي من مناطقهم وعدم حمايتهم كما تم منحهم مهلة زمنية لذلك انتهت الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى