تدشين المسابقة المنهجية والعلمية لعموم مديريات عدن

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
جانب من الطلبات المشاركات
جانب من الطلبات المشاركات
دشنت صباح الأربعاء الماضي المسابقة المنهجية والعلمية لطلاب الثانوية العامة (علمي - أدبي) على مستوى محافظة عدن وفقا لشروط تم إعدادها مسبقا من أجل إنجاح هذه الفعالية الثقافية وإبرازها في المحصلة الختامية لتكون ممثلا للمحافظة في العاصمة صنعاء.

صرح بذلك الأخ عبدالجليل هاشم رئيس قسم الأنشطة الثقافية والعلمية بإدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن، وأضاف «أن هذه المسابقة التي يرعاها ويدعمها د. عبدالله النهاري مدير مكتب التربية ويعطيها من وقته الكثير، تأتي ضمن برامج الأنشطة المدرسية كنشاط مرسوم، وهذه الفعالية تأتي تتويجا للمسابقات التي جرت في المدارس الثانوية والمديريات حيث ستكون المدرسة الفائزة ممثلا لمحافظة عدن في شهر مارس بالعاصمة صنعاء.

وقد تكونت المجموعة الأولى من مدارس (التواهي، المعلا، صيرة، خورمكسر) في موقع ثانوية محيرز بالقلوعة يوم الأربعاء.

أما المجموعة الثانية فقد تكونت من مدارس (دارسعد، الشيخ عثمان، المنصورة، البريقة) وفي موقع ثانوية خديجة بنت خويلد أمس الأول الخميس.

وقد تم اختيار لجان التحكيم من موجهي المواد في كل مرحلة دراسية عبر إدارة التوجيه التربوي وتحددت الفترة الزمنية لبدء التنافس بالساعة 9 صباحا لكافة المدارس المتسابقة، وتعد إدارة الأنشطة لفعاليات لاحقة لمدارس التعليم الأساسي في إطار الدوري المدرسي الذي نأمل أن يحقق نتائج طيبة لمدارس عدن إن شاء الله تعالى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى