فعاليات متميزة باليوم الوطني للبيئة في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
مديرعام مديرية غيل باوزير يستمع لمدير عام البيئة
مديرعام مديرية غيل باوزير يستمع لمدير عام البيئة
احتفلت مديرية غيل باوزير باليوم الوطني الخامس للبيئة، حيث أعدت المديرية برنامجا بهذه المناسبة شهدت خلاله مدرسة أبي بكر الصديق للبنات للتعليم الأساسي فعاليات مختلفة نفذتها طالبات جماعة الصحة والبيئة بالمدرسة.

وقد اطلع الإخوة عمر صالح الخلاقي، المدير العام بالمديرية وم. أحمد سليمان بانصر، الأمين العام للمديرية وثابت السعدي، مديرعام مكتب حماية البيئة بساحل حضرموت والأخت سلامة عبدالله باقحيزل، خلال زيارتهم إلى المدرسة على الأعمال التي قدمتها طالبات المدرسة ونالت استحسان الحاضرين، كما استمعوا إلى شرح من الأخت وداد بامطرف، مديرة المدرسة عن تأسيس جماعة البيئة وما تؤديه من دور توعوي.

كما زار الأخ المدير العام للمديرية والإخوة المسؤولون مدرسة 14 اكتوبر للبنين، استمعوا خلالها إلى شرح من الأخ خالد برعية، مدير المدرسة عن دور نادي البيئة بالمدرسة في جوانب غرس القيم التوعوية البيئية بالمديرية، داعيا السلطة المحلية للمساعدة في دعم جهود الشباب في المجال البيئي.

ويستمع لطالبات مدرسة الصديق
ويستمع لطالبات مدرسة الصديق
وعقب ذلك قام الطالب محمد أحمد بن غوث بإلقاء كلمة باللغة الإنجليزية تحدث فيها عن أعمال نادي البيئة بالمدرسة,وقام مديرعام غيل باوزير ومرافقوه بغرس الأشجار في محيط المدرسة وسط تصفيق الحاضرين.

يذكر أن منطقة النقعة بمديرية غيل باوزير قد أعدت برنامجا بالمديرية تحت إشراف جمعية رعاية البيئة والمجتمع على مدى خمسة أيام تضمن جملة من الفعاليات المختلفة وألقيت فيه العديد من المحاضرات التوعوية البيئية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى