قفوا للتحية

> «الأيام الريــاضـي» مجدي محفوظ بافطيم/ تعز

> تحية إجلال واحترام وتعظيم سلام لأسودنا الضارية التي أبدعت وتألقت فأضاءت مواهبهم ونورت سماء أبوظبي .. نعم حقق لاعبو منتخبنا الوطني الأول ما طلب منهم وزيادة ولهذا هم يستحقون رفع القبعات لأنهم لم يعودوا ذلك
الفريق الذي تقبل شباكه الخمسة والاربعة من الاهداف ،كما أثبتوا أيضا أنهم ليسوا بـ (كومبارس) في دورات الخليج، حيث بدأ وا بتعادلهم مع الكويت بنكهة الفوز وكان الهدف في مرمى المنتخب الكويتي أشبه بأهداف برشلونة أو المنتخب البرازيلي، وفي المباراة الثانية أحرجوا الامارات البلد المنظم والمستضيف بنتيجة هدفين لهدف .. صحيح أننا خرجنا منهزمين ولكننا كسبنا ااحترام الاشقاء الخليجيين ،وفي المباراة الأخيرة امام المنتخب العماني لم أصدق أن من يلعب أمامي هم منتخبنا الوطني،فقد كانوا في غاية الروعة وهذه حقيقة، وباختصار نحن في خليجي 18 أربكنا الكويتيين وأفزعنا الإماراتيين وحيرنا العمانيين..ولم يقصر لاعبونا ومدربنا القدير في شيء ، لكن المقصر الوحيد كانت قناتنا الفضائية اليمنية بعدم نقلها لأي مباراة أو حتى مساهمتها بتحليل بسيط عقب كل مباراة في الوقت الذي نقلت قنوات باقي الدول المشاركة كل شيء مباشرة ،بالإضافة إلى بثها للاغاني الحماسية لدعم وتشجيع منتخباتها.. فلماذا هذا الموقف السلبي من منتخباتنا ، والرياضة عموما في الوطن؟

في الختام نقول : قفوا لتحية منتخبنا الوطني الأول ولمدربه المصري الرائع ،لأنهم منحونا الأمل في أننا سنكون بصورة أفضل بكثير في خليجي 20 الذي سيكون على أرضنا ما دمنا بهذه الروح القتالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى