استراحة «الأيام الرياضي» .. صقر الوطن

> «الأيام الرياضي» فؤاد باضاوي:

> يستعد صقر الحالمة تعز لتمثيل الوطن في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لاول مرة بوصفه بطلا للموسم الكروي لاندية الدرجة الاولى 2005-2006م والآمال معقودة على الفريق التعزاوي المليء بالنجوم برغم البداية غير السعيدة له في الدوري الحالي التي تضع اكثر من تساؤل في ظل ما توفره الادارة الصقراوية برئاسة الاستاذ شوقي احمد هائل رئيس النادي من دعم للفريق.

التحليق الخارجي للصقور له الكثير من المعاني والدلالات اذا ما حقق الفريق طموحات عشاقه ومحبيه وكل الوطن وسجل مشاركة ناجحة تؤكد التطور الذي تشهده الكرة اليمنية ويسجل اسمه بأحرف من ذهب في اول تحليق خارجي لناد من الحالمة تعز التي كسرت احتكار لقب بطولة الدوري لاندية العاصمة صنعاء ومحافظة الخضرة والسياحة اب وعاصمة الوطن التجارية عدن.

مقومات التحليق الناجح في سماء الكرة الاسيوية متوفرة لفريق الصقر والامكانيات المتاحة تؤهل ابناء شوقي للعب دور حيوي في هذه المشاركة الخارجية بعيدا عن ما قدمه الفريق في جولات الدوري الحالي، فقط يتعين على لاعبي الصقر بذل قصارى جهودهم وتقديم كل إمكاناتهم الكروية ووضع الوطن نصب اعينهم إذ انهم يمثلون ارض السعيدة قاطبة ولا يمثلون تعز الحالمة وحدها.

الجميع مدعوون للوقوف الى جانب فريق الصقر في المشاركة الاسيوية بدءا من وزارة الشباب واتحاد كرة القدم وقيادة محافظة تعز وتقديم كل الدعم والتسهيلات والمساندة لإنجاح مهمته الوطنية وكل الاماني لصقر تعز بالتوفيق والتحليق الرائع في اجواء الامتاع والاقناع والتألق الاسيوي فليس غريبا ولا مستحيلا على الصقر أن يمنحنا المتعة والتألق، والغريب هو ان يتخلى الصقر عن التحليق وهو مالا نتمناه. وبالتوفيق لصقر عودنا على التألق والتحليق في اجواء الانتصارات بامتياز ولتكن المشاركة الاسيوية للصقر بداية للعودة الى مجد وانتصارات الموسم المنصرم وقلوبنا معكم يا صقور الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى