مدير عام خنفر يعد بإعادة تشغيل مصنع تعليب الأسماك بشقرة ويعتمد حفر أربع آبار بالخبر

> شقرة «الأيام» محمد يحيى:

> قام الاخ احمد ناصر جرفوش مدير عام مديرية خنفر يوم أمس الاول السبت بزيارة خاصة لمدينة شقرة تفقد خلالها سير عمل المدارس والجمعيات السمكية ، ومركز تدريب المرأة الساحلية والمستوصف العام، وكهرباء شقرة وروضة الاطفال .

كما التقى بقيادات اللجنة الاهلية لتطوير المنطقة، ومجلس التنمية الصحية والسكانية واتحاد النساء ومدراء المدارس وعدد من الشخصيات والاعيان بالمنطقة، الذين تعرف من خلالهم على مطالب واحتياجات المنطقة وهموم ومشاكل المواطنين لتقديم خدمات المياه والكهرباء، والاسباب التي أدت الى تأخير انجاز مشروع ربط كهرباء شقرة عن موعده المحدد.

كما ناقش معهم الوضعية الحالية لمصنع تعليب الاسماك بشقرة، وشدد على ضرورة اعادة تشغيله ليمارس نشاطه الاقتصادي، مبديا الاستعداد للمساعدة في حل الاضرار والمشاكل الاجتماعية والمعيشية التي تبرز اليوم بالمنطقة مع تدني المستوى المعيشي الذي طرأ وبشكل ملحوظ على مئات الاسر في شقرة، بعد قرار المكتب الفني للخصخصة بإغلاق مصنع تعليب الاسماك، بعد ان ظل يمثل مصدر الرزق الوحيد بالمنطقة .

وقام مديرعام خنفر يوم أمس الاول بزيارة لمنطقة الخبر تفقد خلالها سير العمل بمشروع المستشفى، ثم التقى بمدراء المدارس وعدد من الشخصيات والاعيان بالمنطقة وتعرف على احتياجات المنطقة ووعد بحل مشكلة نقص المعلمين بالمدارس من خلال توظيف المتعاقدين، كما اعتمد للمنطقة حفر أربع آبار بقرى امعشرة، ثجر، الرحبة، قنفل.

رافقه في الزيارة الاخوة السيد أنور قاسم رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي خنفر، ومحمد منصور رشده رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس، وعبدالله صالح اليماني عضو المجلس المحلي بالمديرية، وخالد راجح مدير الوحدة الفنية بالمديرية، وعبدالواسع عبدالحليم غازي مدير الأشغال العامة بشقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى