قتلى وجرحى عناصر تمرد الحوثي ينقلون الى الجبال

> صعدة «الأيام» خاص:

>
صورة من الارشيف لطقم من الجيش في دورية بصعدة
صورة من الارشيف لطقم من الجيش في دورية بصعدة
واصلت قوات الجيش شن هجومها على عناصر تمرد الحوثي بعد منتصف ليل أمس الأول وصباح يوم أمس لتشمل معظم مناطق محافظة صعدة,واستهدفت في هجومها بقذائف المدفعية والدبابات جبال غرابة ودلعان في منطقة الطلح، وعدداً من المواقع في الجبال الواقعة بمديرية الصفراء.

ورافق ذلك الهجوم الذي تقوم به قوات الجيش من مواقع بعيدة في منطقة كهلان وغيرها، ايضا هجمات متبادلة بين الجانبين امتدت إلى المناطق الواقعة إلى الغرب من المحافظة في جبال حيدان التي تسيطر عليها وحدات الجيش منذ سبتمبر 2004م بعد حرب صعدة الأولى في مران.

وقد قتل ضابط عسكري برتبة رائد وهو قائد نقطة العمشية الى جانب ثلاثة آخرين بعدما تمكن مسلحون من جماعة تمرد الحوثي في الساعة الرابعة من فجر يوم أمس من الهجوم على النقطة العسكرية بمنطقة آل عمار.

اما حصيلة المواجهات التي دارت في مناطق عديدة فلم يعرف العدد الحقيقي للقتلى من الجانبين، في حين تؤكد بعض المصادر ان جنديا قتل وأصيب اثنان الى جانبه في مواجهات دارت بين الجانبين في منطقة نشور، وأكثر من سبعة جنود مابين قتيل وجريح سقطوا في المواقع الاخرى.

كما علمت «الأيام» أن حصيلة تلك المواجهات ليلة أمس الاول وصباح يوم أمس من بين عناصر تمرد الحوثي وصلت الى عشرة مابين قتيل وجريح.

وافادت «الأيام» مصادر محلية ان جميع الجرحى من عناصر تمرد الحوثي منذ بداية المواجهات نهاية الشهر الماضي يقوم زملاؤهم بإسعافهم الى كهوف الجبال وبعض المناطق الاخرى القريبة من جبال النقعة حيث يتلقون العلاج.

واكدت تلك المصادر ايضاً ان الكثير ممن اصاباتهم بالغة تسوء حالاتهم ومنهم من اصيب بحالة تسمم وهناك حالات مرضية تستدعي التدخل الجراحي الفوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى