ذو ريدان يبتعد بصدارة منافسات تجمع عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> باستحقاق ودون خسارة ابتعد فريق ذوريدان من الضالع بصدارة منافسات التصفيات النهائية لابطال المحافظات (تجمع عدن) برصيد 8 نقاط وذلك بعد فوزه صباح امس على فريق خنفر أبين بهدفين سجلهما صالح محمد وعبدالكريم حسين في الشوط الاول مقابل هدف لفريق خنفر سجله زكي عبدالله ناصر في الشوط الثاني.

وفي اللقاء الصباحي الذي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي بكريتراقتسم الفريقان شوطي اللقاء من خلال السيطرة الميدانية والتسجيل لفريق ذوريدان في الشوط الاول والتي تحولت لفريق خنفر في الشوط الثاني، مع افضلية واضحة لفريق ذوريدان في المحصلة العامة للاداء الجيد حيث شكل لاعبه الانيق الفاعل وليد محمد أحمد محور ارتكاز اللعب والبناء الهجومي وقد تأثر اداء الفريق بتراجع هذا اللاعب الى الخلف والقيام بالمهمة الدفاعية للحفاظ على النتيجة .

عموما فإن فريق ذوريدان من الضالع يمتلك مجموعة من اللاعبين ويمتلك مقومات التطور الافضل وعلى القائمين عليه التعامل بهدوء ومثابرة وسيكون للفريق مستقبلا زاهرا في رحاب الكرة اليمنية وفريق خنفر لم يظهر بمستواه المعهود.

ادار اللقاء صلاح سالم وحسن خليل وعقيل علي سعيد وابوبكر فيصل باشطح رابعا وراقبه علي فرج الريدي وعبدالله صالح حمود من الفرع ومحمد أحمد مقبل مراقبا للحكام.

> اليوم يلعب فريقا ظفار السدة وشباب القدس (صباحا) والانطلاق والمنصورة (عصرا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى