شقيق قتيل بمصعبين يناشد إعادة حبس المتهمين

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصل الشعبة الاستئنافية بمحكمة استئناف عدن النظر في ملف قضية أعادته المحكمة العليا للنظر من جديد تتعلق بمقتل المواطن صلاح هادي يسلم الحضرمي في 8/6/2006م؟

وحضر مساء أمس الى مبنى «الأيام» المواطن محفوظ هادي يسلم الحضرمي، شقيق المجني عليه يناشد رئيس محكمة الاستئناف عدن فضيلة القاضي جسار العدوف، باستدعاء المتهمين وايداعهم السجن خلال فترة النظر في القضية التي تتعلق بشقيقه المجني عليه وقال: «على الرغم من ان ملف القضية قد أعيد الى الاستئناف بعدن قبل أكثر من عام ومازالت المحكمة تنظر في القضية ويترافع فيها موكلنا المحامي أحمد فيصل الابي لكن الغرماء ما زالوا طلقاء ولم يتم تنفيذ أي اجراء بحقهم والتحفظ عليهم حتى يقول القضاء كلمته الفصل فيها».

المحامي أحمد فيصل الابي، وكيل أولياء الدم حضر بمعية شقيق المجني عليه وأظهر للصحيفة ملفا كاملا بالأحكام الصادرة وآخرها حكم المحكمة العليا الذي أظهر أكثرمن عيب في حيثيات الحكم الابتدائي والحكم الاستنئافي الصادر في كل من محكمة الشيخ عثمان الابتدائية ومحكمة استئناف عدن حينها وانتقادا شديدا لبعض ما ورد فيه الأمر الذي أدى لأن تعيد المحكمة العليا ملف القضية للنظر فيها في الشعبة الاستئنفاية بمحكمة استئناف عدن. وقال :«لهذا نناشد باستدعاء المتهمين وحبسهم حتى الانتهاء من النظر في القضية والفصل فيها».

يذكر ان المجني صلاح الحضرمي قتل اثناء قيادته (شيول) في أرض زراعية في قرية مصعبين وأصيب آخر في الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى