روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> المؤسف أن بعض قيادات الأندية الرياضية عندها قصور حاد في معرفة التعامل الجاد مع فئات البراعم والنشء والشباب (يعني أي حاجة) حتى في اختيار المدربين لهذه الفئات الهامة متناسين أن أي نجاح أو إنجاز طويل المدى لن يتحقق إلا بالاهتمام الفعلي لفئات البراعم والنشء والشباب، وإن العمارة الشاهقة لا تستقيم إلا بأساس قوي ومتين.. لذا يجب ضرورة الاهتمام المدروس لهذه الفئات ومن كل النواحي التربوية والنفسية والرياضية، وأن النادي الذي يسير على هذا النهج سوف يكتب له النجاح الدائم.

> لقد عم التفاؤل عند الكثير من أبناء نادي وحدة عدن بالمجلس الإداري الجديد المؤقت، وثقتي كبيرة بأن هذه القيادة الجديدة لن تخيب آمالنا إن شاء الله، وخاصة أن فيها عناصر مخلصة ومقتدرة وقادرة على العمل الجاد الصادق والتغلب على التركة الماحقة التي تركتها الإدارة السابقة ولها الحق بالمطالبة في استرجاع كل ما نهب من ممتلكات النادي ولو بواسطة القضاء.

> شيء طيب أن تعشب وزارة الشباب والرياضة ملعبي أهلي صنعاء وشعب صنعاء بالعشب الصناعي.. طيب نحن لا نطالب بتعشيب ملاعب أندية عدن كلها، بل نطالب وبشدة بتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بعدن لأنه الملعب الرسمي لهذه المدينة.

> أصبحت مهمة أعضاء معظم الاتحادات الرياضية تنحصر في تنظيم مسابقات وبطولات هزيلة «سندوتشية» والبحث الحثيث عن السفريات فللسفر طبعاً فوائد عدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى