ردفان وخدير والوضيع ومكيراس تشيع شهداء سقطوا في مواجهات جماعة تمرد الحوثي بصعدة

> محافظات «الأيام» خاص:

> شيع أهالي ردفان بمحافظة لحج في الأسبوع الحالي جثمان الشهيد شفيق أحمد هادي (19 عاما)، أحد منتسبي القوات المسلحة، الذي استشهد يوم الجمعة الماضي في المواجهات التي دارت مع جماعة تمرد الحوثي بمنطقة حرف سفيان في محافظة صعدة.

وتم مواراة جثمان الشهيد الثرى في منطقة ردفان بحضور الأخوة العميد عبدالنبي هادي مساعد مدير أمن محافظة لحج، عادل المسعودي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بردفان، الشيخ ناصر مهدي المسعودي، وجموع من أهالي ردفان.

كما شيع أهالي دمنة خدير بمنطقة الراهدة محافظة تعز أمس الأول جثمان الشهيد ماجد عبده قاسم الخديري (23 عاما)، أحد أفراد القوات المسلحة، الذي استشهد واثنين آخرين في مواجهات مع جماعة تمرد الحوثي بصعدة.

ووري جثمان الشهيد في مثواه الاخير بمقبرة غراب خدير.

وبمنطقة لبو في مديرية الوضيع محافظة أبين ووري الثرى مساء الجمعة الماضي جثمان الشهيد المساعد أول أبوبكر محمد عبدالله ملهم (35 عاما)، احد منتسبي اللواء 119 مشاه، الذي استشهد في مواجهة وقعت يوم الخميس الماضي ما بين قوات الجيش وجماعة تمرد الحوثي في محافظة صعدة.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد جمع غفير من ابناء منطقة لبو والمناطق المجاورة يتقدمهم الأخوة محمد صالح هدران، وكيل محافظة أبين، العميد حيدرة أحمد لهطل قائد محور أبين، ناصر منصور صالح مدير عام المديرية، محمد صالح لهطل عضو المجلس المحلي لمحافظة أبين، المقدم محمد حيدرة الفارخ مسؤول حراسة نائب الرئيس، العقيد حسن منصور ملهم، قائد الشرطة البحرية بالحديدة، الشيخ أحمد حسن علي شيخ مشايخ المحاثيث، العقيد علي ناصر لهطل نائب أمن حضرموت.

والشهيد المساعد أبوبكر محمد عبدالله ملهم من ابناء قبيلة آل المحاثيث بمنطقة لبو متزوج وأب لطفل واحد.

وفي قرية آل منصور بمديرية مكيراس محافظة البيضاء شيع الأهالي في ختام الأسبوع الماضي جثمان الشهيد أحمد صالح أحمد المنصوري (25 عاما)، احد أفراد اللواء 103 الذي كان مرابطا في محافظة مأرب وتوجه الى محافظة صعدة، والذي استشهد في كمين مسلح نصبته جماعة تمرد الحوثي لقافلة عسكرية وأسفر عن مقتل عدد من الجنود واصابة آخرين.

وشارك في تشيع جثمانه الى مثواه الأخير أهالي قرية آل منصور وشخصيات اجتماعية بالمديرية.. والشهيد صالح أحمد المنصوري متزوج وأب لولد.

كما شيعت قرية ملحاق بمديرية مكيراس جثمان الشهيد محمد علي محمد المعرجي (40 عاما)، احد جنود اللواء 103، الذي استشهد ايضا في الكمين المسلحنفسه الذي نصبته جماعة تمرد الحوثي بصعدة للقافلة العسكرية.

والشهيد المعرجي متزوج وله خمسة من الاولاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى