«الأيام الرياضي» ترصد الأفراح الشبوانية والاستقبال الجماهيري والرسمي لأبطال شباب أكتوبر بمناسبة الصعود للثانية

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
جماهير شبوة تجوب شوارع المدينة بالسيارات فرحة بإنجاز فريق شباب أكتوبر
جماهير شبوة تجوب شوارع المدينة بالسيارات فرحة بإنجاز فريق شباب أكتوبر
أقيم ظهر يوم الاربعاء الماضي استقبال حافل رسمي وجماهيري بمناسبة تحقيق فريق نادي شباب اكتوبر لكرة القدم بطولة تجمع سيئون الكروي، وتأهله إلى مصاف اندية الدرجة الثانية، وهو إنجاز كبير يتحقق لناد شبواني ما يزال يطالب حتى اللحظة بالاعتراف الرسمي به من وزارة الشباب والرياضة.

وكان في استقبال بعثة الفريق البطل العائدة من سيئون الاخوة : علي محمد المقدشي محافظ شبوة، علي بن راشد، الوكيل المساعد للمحافظة ، عبدربه هشلة، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي المحافظة، وناصر الخليفي، رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بشبوة.. وبعد انتهاء مراسم الاستقبال أقيم حفل قصير بالمناسبة ألقيت في مستهله كلمتان .. كانت الاولى من قبل الاخ عبدالرحمن حسين، رئيس نادي شباب اكتوبر.. فيما القى الثانية الأخ سالم ظويفر صائل، ممثل مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.. وقد أشاد الاخوان في كلمتيهما بإنجاز فريق نادي شباب اكتوبر ورفع لاعبيه راية الكروية الشبوانية ورؤوس المسؤولين عاليا مؤكدين أن محافظة شبوة تزخر بالعديد من المواهب والمبدعين، والدليل على ذلك هو إحراز لاعبي نادي شباب اكتوبر لبطولة تجمع سيئون وقطعهم تذكرة الصعود الى دوري الثانية وهو إنجاز ليس بجديد على هذه المحافظة، والفضل في ذلك بعد الله يعود الى جهود ادارة النادي والجهاز الفني والاداري للفريق واللاعبين الابطال وجميع الخيرين من محبي هذا النادي وجماهيره وكذا جهود مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة والسلطة المحلية في محافظة شبوة.

ثم ألقى الاخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة كلمة قيمة قال فيها : «إن هذا الانجاز الذي حققه ابناء المحافظة من لاعبي فريق نادي شباب اكتوبر لهو إنجاز نفتخر به كثيرا لأنه صعد بالفريق الى الدرجة الثانية وإننا اليوم نستقبل هؤلاء الابطال مقدرين لهم هذا الانجاز الغالي الذي حققوه بجدارة واستحقاق وإننا في السلطة المحلية نوجه بدعم شباب اكتوبر ضمن خطة 2007م من الدعم الهولندي والدول المانحة ومن النفط ، ونحن فخورون بما حققوه من إنجاز شرفوا به المحافظة من خلال تأهلهم للصعود الى الدرجة الثانية، وأعلن عن دعم السلطة المحلية بمائة ألف ريال كدعم أولي..إضافة إلى الدعم من مشاريع السلطة المحلية».. كما وجه الاخ المحافظ المجلس المحلي بالمحافظة الى إعادة النظر في المشاريع الرياضية والعمل على توزيعها على الاندية التي هي في أمس الحاجة لها وحسب الاولوية.. مختتما كلمته بإيلاء فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اهتماما خاصا في دعم الاندية في مجال البنية التحتية .. ومعربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الانجاز سواء من قبل إدارة النادي أو اللاعبين أو الجهاز الفني أو الجماهير الرياضية الوفية.

الباصات تطوف بشوارع عتق:
بعد انتهاء الحفل الخطابي طاف باص نادي شباب اكتوبر مع عدد من الباصات والسيارات بشوارع مدينة عتق ابتهاجا بإنجاز فريق النادي البطل حيث اصطفت جموع الجماهير امام المحلات التجارية وعلى جوانب الشوارع تحيي اللاعبين والفريق بمناسبة تحقيق انجاز الصعود الى الدرجة الثانية، وتطلق الهتافات والشعارات الرياضية والأهازيج والأغاني معربة عن فرحتها الشديدة بما تحقق.

لقطة لفريق نادي شباب أكتوبر أثناء استقبال المحافظ له
لقطة لفريق نادي شباب أكتوبر أثناء استقبال المحافظ له
جماهير نصاب تستقبل موكب فريقها البطل:
وفي مديرية نصاب معقل فريق نادي شباب اكتوبر اصطفت جماهير الفريق على طول الطريق في المدينة المبتهجة بفريقها البطل تحمل اعلام النادي فرحة بهذا الانتصار التاريخي حيث تم اطلاق الاعيرة النارية في الهواء تعبيرا عن السرور بصعود الفريق الكروي البطل الى مصاف اندية الدرجة الثانية والتفت الجماهير الرياضية حول حافلة النادي التي تقل الفريق بعد ان طافت بجميع شوارع مديرية نصاب محيية لاعبيها الافذاذ الذين عادوا من تجمع سيئون الكروي بالمركز الاول والكأس والبطولة والتأهل.

رسالة إلى وزارة الشباب والرياضة
واليوم وبعد أن تمكن فريق نادي شباب أكتوبر بمديرية نصاب شبوة من تحقيق الاعجاز بتأهله عن تجمع سيئون الى الدرجة الثانية رغم انه لم يتحصل حتى اليوم على الاعتراف الرسمي، فإن الكرة في ملعب وزارة الشباب والرياضة، خاصة وأن سنوات الاعتراف المؤقت الثلاث قد انقضت وفوقها ثلاث سنوات إضافية ،فالنادي اصبح يستحق ما انتظره بفارغ الصبر، رغم انجازاته الأخرى ونجاحاته الرياضية على مستوى المحافظة شبوة والمديرية نصاب ، نعم 6 سنوات قد مرت حقق خلالها النادي الكثير مما يعرفه الكل في المحافظة والجمهورية.. فهل نبخل عليه بما يستحق؟ إن نادي شباب اكتوبر ينتظر من الوزارة مكافأته على الأقل بمنحه الاعتراف الرسمي به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى