شباب القطن يعتلي صدارة دوري الطائرة

> القطن «الأيام الرياضي» خالد بلحاج:

> لم يجد شباب القطن اية صعوبة امامه وذلك بالفوز على فريق خنفر الجريح لعبا ونتيجة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر امس على الملعب الجديد لنادي الشباب بالقطن في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة جاءت كالتالي:25-10، 25-13، 25-6.

وبهذا الفوز يعتلي شباب القطن صدارة الدوري فيما احتل خنفر ذيل الترتيب.

ادار اللقاء ماجد الكثيري حكم اول وسالم باكرامة حكم ثان وسعيد عبيدالله وفائز صياد خطوط ونائف بيزار وناصر عمير مسجلا لائحة وراقبه كمال مدحي رئيس فرع الاتحاد بالوادي واشرف عليه عبدالسلام بافطيم عضو الاتحاد العام .

من جهة أخرى بذلت ادارة نادي شباب القطن ومحبو النادي جهودا كبيرة وفعالة لتجهيز الملعب الجديد قبل افتتاحه رسميا وذلك تنفيذا لقرار لجنة المسابقات باقامة المباريات عليه او ابقاء المباريات في الملعب القديم وبدون جمهور..وعلى الرغم من ان المباراة مقامة على الملعب الجديد الا ان الجمهور تدفق بكثرة وامتلأت به المدرجات وفوق الجدران وبعضهم افترش الارضية.. وقد ساهم مكتب الاشغال العامة بالمديرية ومؤسسة الكهرباء ومؤسسة المياه وطلاب مدرسة الفقيد بن حمره وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في تجهيز الملعب الجديد بفعالية .. وعقب المباراة احتفلت الجماهير وسعدت بهذا الانجاز الكبير الذي طالما انتظرته كثيرا متمنين ان تستكمل افراحهم بإنجاز الملاعب الاخرى والمنشآت الرياضية على اكمل وجه.

هذا وقد أدى فريق الكرة الطائرة حصة تدريبية بعد المباراة مباشرة مما حدا بالجمهور الجلوس على المدرجات لمتابعة التدريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى