غدا بدء منافسات المجموعة الأولى تجمع عدن لبطولة الدرجة الثانية للكرة الطائرة

> صنعاء «الأيام» سبأ:

> تنطلق يوم غد بالصالة الرياضية بعدن منافسات تصفيات المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة والتي ينظمها إتحاد اللعبة بمشاركة 11 فريقا قسمت الى مجموعتين تستضيف عدن المجموعة الأولى ومدينة المكلا تحتضن حاليا منافسات المجموعة الثانية.

ووفقا لقرعة البطولة تضم المجموعة الأولى بعدن فرق هلال السويري وشعب حضرموت وعرفان وحسان من أبين وسلام الغرفة من حضرموت حيث تجري منافساتها حتى السابع من مارس الحالي فيما تضم المجموعة الثانية فرق وحدة عدن وأهلي الغيل ووحدة تريم وشباب القارة وشباب الجيل وتستضيفها مدينة المكلا حيث بدأت منافساتها يوم أمس وتستمر حتى الخامس من مارس.

وتتنافس فرق كل مجموعة على حدة ليصعد عن كل مجموعة الأول والثاني إلى الدور الثاني للبطولة والذي سيضم أربع فرق تلعب بنظام الدوري الواحد لتحديد بطل الدرجة الثانية وفريقان يصعدان إلى دوري أندية الدرجة الأولى المسابقة الرسمية الأولى للكرة الطائرة في البلاد.

وكانت منافسات المجموعة الثانية التي انطلقت أمس في مدينة المكلا أفرزت فوز وحدة تريم على شباب القارة بنتيجة ( 3 / 1 ) في المباراة الافتتاحية صباحا وفي المباراة الثانية أمس فاز وحدة عدن على شباب الجيل بثلاثة أشواط دون رد.

وجرت أمس مباراتان حيث فاز في الأولى فريق أهلي الغيل على شباب القارة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد فيما فاز وحدة تريم على وحدة عدن بنفس النتيجة ( 3 / 1 ) في المباراة الثانية عصرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى