المحامي يحيى غالب: أحد المشايخ النافذين يهددني بالقتل والتصفية الجسدية لأسرتي

> عدن «الأيام» خاص:

> تعرض المحامي يحيى غالب أحمد، صباح أمس، للتهديد بالقتل والتصفية الجسدية له وأفراد أسرته من قبل أحد المشايخ النافذين. وأفاد في بلاغ للنائب العام ووزير الداخلية حصلت «الأيام» على نسخة منه:«هاتفني برقم (777343504) أحد المشايخ النافذين مهدداً شخصي وأسرتي بالقتل والتصفية الجسدية ويستدعيني (إذا عندي رجولة) لمقابلته في باب منزلي بخور مكسر، وأنا لا أعرف هذا الشخص الذي عرف باسمه بانه الشيخ مبارك الشليف من محافظة مأرب».

وأضاف:«أمام هذه الجريمة الارهابية فإن حياتي أصبحت مهددة بالخطر من قبل هذا الشيخ والجهات الضالعة معه التي تحميه وتدفعه الى هذه الأعمال والتي تمنحه الحمايه بالمسلحين داخل محافظة عدن، وهذا الشيخ تم حمايته والدفع به لهدم مبنى الحزب الاشتراكي اليمني في القلوعة في نوفمبر الماضي، وتم اعتقالي من قبل قائد شرطة القلوعة حينها الذي ينتمي الى نفس منطقة الشيخ محافظة مأرب والهارب من المحاكمة وأوامر النائب العام الصادرة بالقبض القهري لمحاكمته بتهمة الحجز على حرية المحامي في نوفمبر الماضي. أمام هذه الجريمه فإنني أطالب بالقبض على الشيخ ومرافقيه وتقديمه للمحاكمه وفقاً للقانون».

وتابع المحامي يحيى غالب أحمد في بلاغه للنائب العام ووزير الداخلية:«قمت بالإبلاغ الفوري عن الجريمه الى الأستاذ قاهر مصطفى علي رئيس النيابة الذي استدعى الشيخ ومرافقيه ولا نعلم كيف تم إطلاق سراحه بعد هذه الجريمة الواقعة ضد الحقوق والحريات المهنية والنظام العام والتي تجسد الانفلات الأمني وقانون القوة في محافظة عدن».

وكرر طلبه في ختام بلاغه:«بضبط هذا المتنفذ وحراساته وتقديمه للمحاكمة ووقف النشاط الإرهابي ضد الناشطين السياسيين والحقوقيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى