ممثلو الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني يستنكرون استهداف الكاتب أحمد عمر بن فريد: اليمن بعيدة كل البعد عن ما هو حداثي ومدني وحضاري وديمقراطي

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد بيان صادر عن ممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات قبلية واجتماعية استنكارهم الشديد للأعمال المتسمة بالإرهاب والمعادية للديمقراطية والحرية الشخصية ضد الكاتب أحمد عمر بن فريد.

وأضاف البيان الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه:«لقد اتسمت هذه الأعمال اللامسئولة بعمل مناف لأبسط حقوق الإنسان في بلد يدعي الحريات والديمقراطية».

وتابع:«إن مثل هذه التهديدات من قبل عناصر المفروض مهمتها حماية المواطن وحريته وأمنه واستقراره تحولت الى عناصر لتهديد الأمن والاستقرار وتعكير صفو عمله ونشاطه، وهو أسلوب متخلف ومعاد لكل ما هو حضاري ومدني.. كما يعكس ضعف هذه العناصر وخوفها من استتباب وتوطيد أركان الديمقراطية الحقة، ويعطي انطباعاً في الخارج وعند منظمات حقوق الإنسان أن اليمن بعيدة كل البعد عن كل ما هو حداثي ومدني وحضاري وديمقراطي».

وفي الختام طالب البيان الجهات الرسمية في الدولة والحكومة التدخل الفوري لوقف هذه العناصر غير المسئولة ومحاسبتها وتقديمها للمحاكمة، مسجلاً بكل قوة التضامن الكامل مع الكاتب أحمد عمر بن فريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى