عرفان يحجب الهلال وحسان يسقط أمام السلام في تجمع عدن للطائرة

> عدن «الأيام» عارف علوان:

> حقق فريق عرفان للكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي على حساب هلال الحديدة وبنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط وذلك صباح امس في اطار منافسات تجمع عدن للكرة الطائرة لاندية الدرجة الثانية.

وحلق نجوم طائرة عرفان عاليا بالاداء الجماعي والفردي الذي اعاد جزءا من الماضي المشرف للطائرة العرفانية المعروف بالصولات والجولات في السنوات القليلة الماضية ولم يكن الهلال صيدا سهلا بل أدى لاعبوه مباراة قوية استطاعوا بها مجاراة عرفان وكسب النقاط الصعبة الا ان عرفان استدرك الخطورة الهلالية وكسب الشوط الرابع والمباراة وكانت نتائج الاشواط كالتالي:22-25، 25/13، 25/19، 25/21.

وفي المباراة الثانية التي جمعت الخاسرين في الجولة الماضية سلام الغرفة وحسان وبعد بداية موفقة للسلام كسب من خلالها الشوطين الاول والثاني 25/20/ 26/24 الا ان حسان أظهر تفوقا ملحوظا في الشوط الثالث الذي كسبه بجدارة 25/16 الا ان الكلمة الاخيرة كانت لخبرة لاعبي السلام الذين أنهوا الشوط الرابع والمباراة بـ 25/20.

وفي المباراة الثالثة التي جرت عصرا استطاع فريق شعب حضرموت ان يكسب اول نقطتين له في التجمع بفوزه الثمين على هلال السويري وبنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين بعد مباراة اتسمت بالقوة والندية وسيادة المهارات الرائعة في الارسال والصد والاعداد والهجمات الساحقة.

حيث جاءت البداية حماسية من هلال السويري الذي كسب الشوط الاول بـ 25/22 أما الشوط الثاني فقد كان شعباويا خالصا وبنتيجة 25/20 الا أن الهلال سرعان ما استعاد توازنه ونظم صفوفه ليكسب الشوط الثالث 27/25 وفي الشوط الرابع صحا لاعبو الشعب ليبادلوا الهلال النقطة بالنقطة حتى كسبوا هذا الشوط بـ 25/23 ليحتكم الفريقان الى الشوط الخامس الفاصل الذي فيه كشر لاعبو الشعب عن أنيابهم واستطاعوا ان يكسبوه بـ 15/11 بعد ان أحكموا سيطرتهم على مجرياته منذ بدايته..أدار اللقاءات تحكيميا وبالتناوب الحكام: محمد الاحمدي، نوفل بريك، ناظم الفقير، مروان علي ناصر، امين مرشد، عبدالجبار نويصر، المرفدي، محمد الهبة، تنوير اسماعيل، وأشرف الخنبري وأشرف عليها الاخ حسين عوض العزاني الامين العام المساعد للاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة.. هذا وسوف يلعب اليوم صباحا شعب حضرموت وحسان، وهلال الحديدة مع سلام الغرفة ويلتقي عصرا عرفان وهلال السويري.

الشيخ حسين الحماطي عضو المجلس المحلي بأبين التقى بلاعبي عرفان قبل مباراتهم امام هلال الحديدة وحثهم على بذل الجهود وكان الفريق عند مستوى التطلعات وكسب اللقاء بكل استحقاق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى