اليوم هلال الحديدة والصقر يستهلان مشوارهما الآسيوي بمواجهة الوحدات وشباب الأردن

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
الهلال يكمل استعداداته لمواجهة اليوم
الهلال يكمل استعداداته لمواجهة اليوم
يخوض فريق هلال الحديدة عصر اليوم على ملعب الفقيد المريسي أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يقابل فريق الوحدات الأردني ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم فريقي المحرق البحريني والجامعات الأوزبكي.

ويدخل فريق هلال الحديدة مباراة اليوم بدون أسلحته الاحترافية حيث فوجئ الجهاز الفني بعدم سماح الاتحاد الآسيوي للاعبي الهلال المحترفين: برهانو، حيدرمنصور، بيتام، إضافة إلى النجم المعار أكرم الورافي نظرا لعدم إرسال العقود والكروت الدولية لهم.. وقد خاض ممثل اليمن في هذه البطولة صباح أمس آخر تمارينه على ملعب المباراة بحضور جميع لاعبيه الذين يعول عليهم الجهاز الفني كثيرا في تجاوز فريق الوحدات حتى يتم معالجة موضوع المحترفين في المباريات القادمة.

الوحدات في تمرين أمس على ملعب المريسي بصنعاء
الوحدات في تمرين أمس على ملعب المريسي بصنعاء
وأكد الكابتن جياب باشافعي، مساعد مدرب الهلال أن استعداد الفريق لمباراة اليوم جيد وجميع اللاعبين متحمسون لخطف نقاط المباراة، وتقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام» لاشك أن غياب بعض العناصر المهمة له تأثير على الفريق إلا أن لدينا البدائل القادرة على سد هذا الغياب والخروج بنتيجة إيجابية مطالبا في ختام حديثه الجماهير اليمنية بمؤازرة الفريق حيث وإنه يحمل راية الكرة اليمنية.

العرومي والطاهش في آخر جرعة تدريبية صقراوية لمواجهة اليوم
العرومي والطاهش في آخر جرعة تدريبية صقراوية لمواجهة اليوم
من ناحية أخرى أجرى فريق الوحدات الأردني عصر أمس آخر تمارينه للمباراة على ملعب المريسي، ويدخل الفريق الأردني هذه المباراة وهو يفتقد لأكثر من لاعب في صفوفه حيث يغيب عنه لاعبوه فيصل إبراهيم، عبدالله الذيب، رأفت علي، هيثم سمرين لأسباب مختلفة.

وأكد الكابتن جمال محمود، مدرب الوحدات أنه جاء لتحقيق الفوز ولديه معلومات عن فريق الهلال سوف يستغلها كافتقاده الخبرة الدولية، وأضاف:«فريقي جاهز للمباراة وقد استفدنا من المباريات المحلية في الدوري الأردني ونتمنى أن تكون المباراة نظيفة ويقدم الفريقان أداء جيدا».

جمال محمود مدرب الوحدات
جمال محمود مدرب الوحدات
واختتم حديثه بالقول: «مباراة اليوم تمثل لنا أهمية كبرى حيث نعتبرها الانطلاقة الأولى نحو البطولة إن شاء الله».

الاجتماع الفني للمباراة
عقد صباح اليوم بمبنى الاتحاد العام لكرة القدم الاجتماع الفني للمباراة بحضور طاقم التحكيم والمراقب وإداريي الفريقين حيث تم مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بزي الفريقين وفحص الجوازات كما تم التشديد على أهمية التعاون مع الحكام والتجاوب مع قراراتهم والالتزام باللعب النظيف.

جياب باشافعي مساعد مدرب الهلال
جياب باشافعي مساعد مدرب الهلال
من جهة أخرى وفي موقعة أخرى يستكمل فريقا شباب الاردن والصقر اليمني تحضيراتهما بغية الوصول الى الجاهزية المطلوبة، قبل خوض المباراة المقررة بينهما في ستاد الملك عبدالله الثاني، في مستهل مشوارهما في منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الرابعة لكرة القدم.. وقد أجرى الفريق اليمني مرانه في الساعة الخامسة من مساء أمس في ملعب المباراة للتعود على ارضيته العشبية، بعد ان اكتفى الفريق بالتدريب على ملعب نادي شباب الاردن خلال الايام الماضية، في حين سيضع المدير الفني لشباب الاردن نزار محروس اللمسات الأخيرة على تشكيلته بعد الجرعة التدريبية في الساعة السادسة والنصف من مساء نفس اليوم على أرضية الملعب ذاته.

الى ذلك وصل يوم امس طاقم الحكام القطري الذي سيدير المباراة، والمكون من عبدالرحمن محمد وعلي حسين وابراهيم علي ومولا حسين، بعد ان كان مراقب المباراة السيرلانكي سولاني قد وصل الى عمان يوم السبت الماضي، وقد رأس الاجتماع الفني الذي عقد في الساعة السابعة من مساء أمس في فندق الريجينسي بحضور حكام المباراة ومندوبي ناديي شباب الاردن والصقر اليمني، حيث تم اعتماد ألوان قمصان وسراويل الفريقين ومناقشة تعليمات البطولة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى