عدن وصنعاء وسيئون وأبين يتصدرون البطولة المدرسية على كأس الرئيس

> صنعاء «الأيام» بدر المقيبلي:

> في اليوم الثالث لمنافسات البطولة المدرسية تصدر منتخب محافظة عدن المجموعة الاولى بأربع نقاط بفوزه الاول على فريق منتخب المهرة 3/1 في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب 22 مايو وحل منتخب عمران في المركز الثاني بفارق الاهداف بفوزه على ذمار 1/صفر.

وفي المجموعة الثانية على ملعب اليرموك تصدر منتخب صنعاء بفوزه الثاني في آخر اللحظات على الضالع 2/1، وفي المباراة الثانية عوض منتخب حجة خسارته الاولى بالفوز على منتخب شبوة 2/1.

وتصدر منتخب سيئون المجموعة الثالثة بفوزه على منتخب الجوف 3/1 وتعادله 1/1 مع منتخب مأرب ليرفع رصيده الى اربع نقاط وتأجلت مباراة إب والبيضاء للنظر في احتجاج البيضاء واتخاذ اللجنة الفنية قرارها.

وحافظ منتخب أبين على صدارته للمجموعة الرابعة بفوزه الثاني على لحج 3/صفر وفي المباراة الثانية على ملعب النادي الاهلي خرج منتخبا الحديدة والمحويت بالتعادل السلبي.

ادار المباريات الدولي انيس سالم، رئيس لجنة حكام البطولة وعبدالكريم القيسي وعبدالقادر براشي وصالح منصر ومحمد عبدالكريم وجميل المعلامة ومحمد بن طالب وصالح جحاف ومحروس محمد وعلي العنبري وفهيم عوض وراقبها أحمد سعيد عبده ومحمد الشهاري ووليد النهمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى