مراسم عزاء برحيل المناضل فرج بن محمد بن سعدون بوادي هينن

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> توافدت جموع كبيرة من المسئولين والمشايخ والأعيان والمواطنين من مختلف مناطق ووديان حضرموت إلى منطقة الهيجلة بوادي هينن مديرية القطن حضرموت يوم أمس الأول الاثنين لتقديم واجب العزاء والمواساة برحيل المناضل الفقيد فرج بن محمد بن سعدون الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 74 عاما بدولة الإمارات العربية المتحدة ووري جثمانه الطاهر الثرى بمدينة العين يوم الجمعة 2 مارس الجاري.

وقدمت الجموع تعازيها إلى الشيخ مرعي بن عوض بن سعدون والأخ عارف فرج بن سعدون وأخوانه وكافة آل سعدون وقد بعث الأخ العميد عبدالقادرعلي هلال محافظ حضرموت برقية عزاء ومواساة باسمه وباسم الأمين العام وأعضاء المجلس المحلي للمحافظة والمكتبين التنفيذيين بالساحل والوادي يوم الجمعة الماضي 2 مارس.

والفقيد من مواليد 1933م بوادي هينن مديرية القطن وله عشرة من الأولاد 3 أبناء و7 بنات. ويعد أحد مناضلي الثورة اليمنية وحرب التحرير والمدافعين عن تثبيت النظام الجمهوري في شمال الوطن آنذاك.

تقلد عدة مناصب إدارية قيادية منها مأمور لمديريات القطن والمكلا وسيئون بعد الاستقلال لجنوب الوطن ثم غادر إلى جمهورية مصر العربية مطلع السبعينات وعاد إلى شمال الوطن ليلتحق برفيق دربه الفقيد محمد علي هيثم وآخرين من المناضلين.

منح وسام 30 نوفمبر من الدرجة الثالثة من قبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وذلك عام 1997م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى