تأهل 4 منتخبات للدور الثاني وشطب منتخب إب من البطولة المدرسية لكأس الرئيس

> صنعاء «الأيام» بدر المقيبلي:

> وصلت المنافسة الكروية في اليومين الرابع والخامس من البطولة المدرسية على كأس رئيس الجمهورية اعلى مستوياتها وشهدت المباريات القوة والاثارة والمنافسة ففي المجموعة الاولى اعلن عمران تأهله الى الدور الثاني بفوزه على المكلا 3/1 وتعادله مع المهرة 1/1 ليرفع رصيده الى 8 نقاط ليظل التنافس على البطاقة الثانية بين عدن الذي ارتفع رصيده الى سبع نقاط باحتساب نتيجته مع المكلا 3/صفر وذمار 6 نقاط بفوزه على المهرة 3/1.

وخطف منتخب صنعاء البطاقة الاولى في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط على منتخب الامانة بفوزه امس 2/صفر ليدخل التنافس على البطاقة الثانية بين الامانة 6 نقاط بفوزه على شبوة 4/صفر وحجة 6 نقاط بفوزه على الضالع 2/صفر وحقق الضالع فوزه على شبوة 3/صفر.

وفي المجموعة الثالثة صعد منتخب سيئون برصيد 7 نقاط بفوزه على البيضاء 1/صفر تاركا البطاقة الاخيرة لأحد الثلاثة الجوف، مأرب، البيضاء، الذي عاد الى دائرة المنافسة بتعادله أمس مع مأرب 2/2.

وعن المجموعة الرابعة صعد منتخب ابين برصيد 9 نقاط تاركا البطاقة الثانية للمتنافسين الحديدة الذي رفع رصيده الى 7 نقاط بفوزه على لحج 2/1 وصعدة 6 نقاط بفوزه على المحويت 2/صفر وتختتم اليوم جميع مباريات الدور التمهيدي وتتواصل البطولة صباح يوم السبت القادم بأربع مباريات تصعد منها اربعة.

وأقرت اللجنة الفنية للبطولة شطب منتخب إب من البطولة وذلك لعدم اكتمال شروط مشاركته وإحضار الوثائق الخاصة بلاعبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى