حفل فني وتكريمي بمدرسة 14 أكتوبر بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
أقامت يوم أمس الأول الخميس مدرسة 14 أكتوبر للتعليم الأساسي للبنين بغيل باوزير محافظة حضرموت حفلا فنيا وتكريميا حضره الأخوة عمر صالح الخلاقي المدير العام لمديرية غيل باوزير ومديرو المدارس والمصالح الحكومية والشخصيات التربوية والاجتماعية وأولياء الأمور والطلاب الذين قدر عددهم بأكثر من 400 طالب.

وأعرب الأخ عمر صالح الخلاقي المدير العام للمديرية في كلمته عن سروره البالغ بإقامة هذا الحفل لهذه المدرسة التي كانت بالأمس معهدا دينيا تخرج فيه العديد من العلماء والمشايخ والقضاة وغيرهم من رجالات المجتمع المتميزين.

وقال: «واليوم نشعر بالفخر بهذه المدرسة وهي تقيم حفلا فنيا وتكريميا لطلابها الأوائل، وهذا التميز لمدرسة 14 أكتوبر التي يوجد فيها نادي أنصار البيئة الذي يخدم المجتمع من خلال المدرسة وكذا الكشافة تقوم بذلك العمل، ويعود هذا إلى قيادة المدرسة التي تعمل بكل إخلاص. وهذا التميز يظهر بوتيرة عالية في عدد من المدارس وهو ما نفتخر به على مستوى محافظة حضرموت».

كما ألقيت في الحفل كلمات من مدير المدرسة خالد محمد برعية، وصبيح مبارك المعاري مدير مكتب التربية بغيل باوزير، وعمر جمعان بافطيم رئيس مجلس الآباء بالمدرسة، كما ألقيت قصائد شعرية من عدنان حاج بن عبيداللاه وقروان باقروان تحدثت عن مسألة طلب العلم والمعرفة وكسب المعلومات والارتقاء بالمستوى التعليمي ودور المدرسة في هذا المجال.

وفي الحفل تفاعل الجميع مع الأناشيد الجميلة التي قدمها طلاب المدرسة وتم عرض مسرحية هادفة من تأليف الأستاذ القدير محمد محسن بن همام قدمها الطلاب بامتياز تحكى فيها المعاناة التي يعيشها الطلاب في المدارس أثناء الدراسة في ظل غياب المدرسين المنخرطين في الدورات التدريبية أثناء الدراسة، ونالت هذه الأعمال استحسان الجميع.

وعقب ذلك تم تكريم الشخصيات الداعمة للأنشطة المدرسية والطلاب الأوائل في المدرسة للفصل الأول للعام الدراسي 2006-2007م وكذا بعض الجمعيات الثقافية.

وفي الحفل تم توزيع نشرة حملت اسم (صوت أكتوبر) وفي ثناياها الأنشطة والمواضيع الهادفة عن المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى