تكريم أوائل التلاميذ والتلميذات وكذا المعلمات بمناسبة 8 مارس بشبوة

> عتق «الايام» محمد عبدالعليم:

>
كرمت مدارس شبوة الأهلية النموذجية تلاميذها الأوائل للفصل الدراسي الأول للعام 2006- 2007م في حفل أقيم بالمناسبة قدم فيه التلاميذ والتلميذات 18 فقرة تناولت الزوامل والأزياء الشعبية، وأناشيد باللغات العربية، الإنجليزية والفرنسية منها أنشودة عن عيد المرأة 8 مارس ومسرحية حول ما يتعرض له إخواننا في فلسطين.

وقد نالت الفقرات إعجاب الجمهور ودوى التصفيق الحار.

وألقيت في الحفل كلمة عن إدارة المدرسة ألقاها الأستاذ أحمد هشلة مدير المدرسة وكلمات عن التلاميذ باللغات الثلاث. كما ألقى الأخ عبدالله العمياء مدير مكتب التربية والتعليم بعتق كلمة أشار فيها إلى تقدم مدارس شبوة الأهلية في أدائها بالتعليم منوهاً انه تم في مكتب المديرية تفعيل التوجيه لتطوير أداء المدارس وتم إعادة 100 معلم ومعلمة، و65 إداريا لتطوير الأداء وسد العجز.

بعدها تحدث الأخ على بن راشد الحارثي وكيل المحافظ المساعد عن ضرورة الاهتمام بأداء المعلم والطلاب مشيدا بتكريم الطلاب والمعلمات بمناسبة عيد المرأة 8 مارس. عقب ذلك تم تكريم 51 تلميذاً وتلميذة من الصف التمهيدي1 إلى 9، و23 من التمهيدي بجوائز وشهادات تقديرية، كما تم تكريم المعلمات والمعلمين من قبل الأخوة على بن راشد الحارثي وكيل المحافظ المساعد وعبدربه هشلة رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي وناصر بابيل عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر والشيخ على هشلة رئيس مجلس إدارة مدارس شبوة الأهلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى