مدير مستشفى الوحدة: ما نشر في «الأيام» حول رسوم الولادة هي رسوم خدمات القسم الخاص وليس القسم العام

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ د. محمد عزب، مدير عام مستشفى الوحدة التعليمي العام بمحافظة عدن، أمس مذكرة إلى الأخ د.الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، بشأن التقرير الإخباري الذي نشرته «الأيام» حول تحصيل رسوم مجحفة لحالات الولادة.. وجاء في مذكرة مدير المستشفى ما يلي:

«إشارة إلى أعلاه ، مستندين لمذكرتكم مرجع م ص ع/م ع/16/2007م بتاريخ 7/3/2007م بالإفادة والتوضيح بشأن ما ورد في صحيفة «الأيام» العدد (5034) بتاريخ 7/3/2007م نحيطكم بما يلي:

إن خدمات الأمومة والطفولة في المستشفى بما فيها خدمات الولادة مجانية، لا يتم تحصيل أي رسوم مقابلها، ملتزمين بقرار الأخ وزير الصحة والسكان منذ عدة سنوات وإلى الآن، وسبق نزول عدة لجان من وزارة الصحة والسكان، أكدت ذلك في جميع تقاريرها.

أما ما نشر في صحيفة «الأيام» حول تلك الرسوم فهي رسوم خدمات القسم الخاص الذي أنشئ في عام 2001م، وتوجد لائحة خاصة تنظم العمل به وليس رسوما خاصة بالقسم العام كما ورد في الصحيفة.

ووفقا للتعميم الصادر من قبلكم لمدراء المستشفيات بتاريخ 7/3/2007م بشأن الأقسام الخاصة تم الغاء القسم الخاص في المستشفى بموجب المنشور الإداري الداخلي رقم (11) لعام 2007م.. وعليه وجب التوضيح والرفع بناء على طلبكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى