المستفيدون من صندوق الرعاية بخنفر يتجمهرون أمام البريد احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم

> جعار «الأيام» شكري حسين:

>
تجمهر يوم أمس أمام مكتب بريد مدينة جعار محافظة أبين عدد كبير من مواطني المديرية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية احتجاجا على عدم صرف الصكوك الخاصة بمستحقاتهم المالية للأشهر الثلاثة الماضية، وعبروا عن استيائهم الشديد لمماطلة المكتب اليومية لهم إلى جانب امتعاضهم من الانتظار الطويل والتزاحم أمام بوابة البريد دون أن يجدوا مبررا واحدا لمعاناتهم هذه.

«الأيام» اتصلت بالأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد منطقة عدن للاستفسار عن المشكلة فقال:«لا توجد لدينا مشكلة ونحن نحرص دوما على تسليم المواطنين مستحقاتهم دون تأخير، ونؤكد لكم أننا قد قمنا بصرف بعض الشيكات قبل حوالى 20 يوماً إلا أننا تسلّمنا مؤخراً مذكرة من صندوق الرعاية الاجتماعية بصنعاء تطالبنا بوقف صرف الشيكات الى حين نزول لجنة خاصة للتأكد من حالات الصرف وعلى ضوئها خاطبنا فرع البريد في جعار بوقف صرف الشيكات حتى يتم نزول اللجنة كما جاء في المذكرة».

من جانبه أكد الاخ عبدالفتاح الجحيني، مدير صندوق الرعاية بمديرية خنفر ان اللجنة ستصل قريبا وستعاين عن قرب عملية الصرف وحصر المستفيدين وكشف حالات التلاعب التي قد تحدث هنا وهناك.. ودعا جميع المواطنين الى التعاون مع اللجنة وتسهيل مهمتها حتى تتم عملية الصرف بكل يسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى