وحدات من الجيش ومتطوعون يخوضون اشتباكات عنيفة مع عناصر الحوثي في جبل سودان ببني معاذ

> صعدة «الأيام» خاص:

> أفادت «الأيام» مصادر محلية بأن جموعاً مسلحة من عناصر الحوثي دخلت يوم أمس منطقة أبو علعل إحدى مناطق بني معاذ، وتعد هذه المنطقة من أقرب مناطق بني معاذ إلى مدينة صعدة. وأضافت تلك المصادر أن عددا من دبابات الجيش شوهدت صباح يوم أمس تتمركز في مكان قريب من منطقة آل جعفر في بني معاذ.

كما أن هجمات الجيش التي يستخدم فيها أسلحته الثقيلة قد انخفضت إلى مستوى كبير طوال ساعات يوم أمس الأول ونهار يوم أمس وعلى وجه الخصوص في المناطق التابعة لمديرية سحار باستثناء عدد قليل من قذائف المدفعية أطلقها ليلة أمس الأول على إحدى مناطق آل سالم بمديرية الصفراء.

بينما شهدت بعض مناطق الطلح ومناطق أخرى قريبة منها اشتباكات طفيفة في أوقات متفرقة من مساء أمس الأول بين الجانبين. وفي صباح يوم أمس دارت بين الجانبين اشتباكات عنيفة في جبل سودان والجبال القريبة منه في منطقة بني معاذ.

وقالت المصادر إن وحدات من الجيش التي استطاعت السيطرة على بعض المواقع في جبل سودان حاولت بمشاركة أعداد كبيرة من المواطنين المتطوعين اجتياح جبل سودان الذي يتمركز الحوثيون بداخله منذ حرب صعدة الثانية في العام 2005م، ودارت بينهم والحوثيين مواجهات استمرت لعدة ساعات سقط خلالها سبع قتلى من المتطوعين واثنان من جنود الجيش، بالإضافة إلى أكثر من ثمانية جرحى من الجيش والمتطوعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى