رجل أمن يختطف طقما أمنيا بشبوة احتجاجا على وقف صرف راتبه

> عتق «الأيام» خاص:

> في خطوة هي الأولى من نوعها في محافظة شبوة أقدم أحد أفراد الأمن العام ويدعى (ع. ع. أ. ل) يوم أمس الأول الاثنين 12 مارس الجاري على اختطاف طقم أمني من مقر قيادة الأمن العام بالمحافظة في مدينة عتق واتجه به إلى مديرية بيحان وذلك احتجاجا على وقف صرف راتبه لشهر فبراير الماضي.

وإثر ذلك أصدرت سلطات الأمن بالمحافظة تعميما إلى جميع النقاط الأمنية بالمحافظة ضمنته أوصاف الطقم المختطف وهو من نوع نيسان ( بترول).

وعند وصول الخاطف مديرية بيحان في الثانية والنصف ظهرا جرت عملية ملاحقة له من قبل أمن بيحان، إلا أن أفراد الأمن لم يتمكنوا من القبض عليه وقد واصل طريقه إلى منطقة رصاعة مسقط رأسه، مما اضطر أفراد الأمن إلى التوقف عن ملاحقته والبقاء خارج المنطقة.

وذكرت مصادر مطلعة أن السلطة المحلية بدأت بإجراء مفاوضات مع الخاطف الذي مازال يرفض تسليم الطقم الأمني حتى يتم صرف راتبه أو مقابلة وزير الداخلية.. مشيرة إلى أن الخاطف كان قد أصيب خلال عملية ملاحقته من قبل رجال الأمن قبل وصوله إلى منطقة رصاعة.

وفي الوقت ذاته بدأت قوات أمنية جرى إرسالها إلى مديرية بيحان ظهر أمس الثلاثاء بفرض حصارها على منطقة رصاعة في محاولة للقبض على الخاطف واستعادة الطقم الأمني المختطف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى