جمعية خريجي كليتي الاقتصاد والعلوم يناقشون النشاط المستقبلي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية خريجي ومنتسبي كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية دورتها الأولى مساء أمس الثلاثاء برئاسة أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم أستاذ إدارة الأعمال رئيس الجمعية، حيث وقفت أمام العديد من الموضوعات المهمة للنشاط المستقبلي للجمعية على مختلف الأصعدة التنظيمية والعلمية والثقافية والاجتماعية والمقر الدائم للجمعية.

وبعد مداولات للمواضيع المطروحة خرجت الدورة بالنتائج التالية:

على الصعيد التنظيمي تم إقرار تشكيل اللجان العاملة، اللجنة التنظيمية برئاسة الأستاذ محمد أبوبكر العماري، ولجنة الأنشطة برئاسة الأستاذة سماح سعيد منصور، واللجنة المالية برئاسة د. أحمد سيف سعيد، واللجنة العلمية برئاسة د. عبدالرحمن محمد سالم ولجنة العلاقات العامة والإعلام، كما كلفت الهيئة الإدارية د. عبدالعزيز بن حبتور، رئيس الجمعية بحث موضوع المقر مع الأخ رئيس جامعة عدن وسبل تجهيزه بالمستلزمات الضرورية.

كما شدد الأخوة أعضاء الهيئة الإدارية على ضرورة إشراك الطلاب والطالبات في مختلف أنشطة الجمعية مطالبين بضرورة أن تجتمع اللجان في أقرب فرصة ممكنة لإعداد وإقرار التصورات الخاصة بالأنشطة المستقبلية للجان كل على حدة ورفعها إلى الهيئة لإعداد التصور العام لنشاط الجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى