انتخاب هيئة إدارية لجمعية حماية الأطفال من الانحراف وإعلان العميد قيران رئيسا فخريا

> عدن «الأيام» خاص:

>
افتتحت صباح أمس بدار الاحداث للفتيان بمحافظة عدن تحت رعاية الاخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن الأعمال التحضيرية لجمعية حماية الاطفال من الانحراف، وذلك بحضور الأخوة العميد ركن عبدالله عبده قيران مدير عام أمن عدن، فؤاد أحمد البريهي مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بعدن، قحطان عبدالله ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن.

وأكد مدير عام مكتب الأوقاف والارشاد بعدن في افتتاح الاعمال التحضيرية لجمعية حماية الاطفال من الانحراف على أهمية تقديم الدعم الممكن للجمعية لتضطلع بدورها في حماية الاطفال من الانحراف وتقديم الرعاية للاحداث. واضاف البريهي قائلا: «اذا لم تكن قلوبنا رحيمة مع أبنائنا فمع من تكون بعد ذلك.. ان كل واحد منا عليه دور أساسي يجب ان يقوم به فالحفاظ على الحدث مهمة الجميع وهي صلب عقيدتنا الاسلامية ويجب ان تكون انعكاسا لسلوكياتنا في المجتمع».من جانبه أكد العميد ركن عبدالله عبده قيران في كلمته ان هذا العمل يرتبط بمبادئ وقيم وأهداف تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف، مضيفا: «يكفينا فخرا ان الاسلام كان السباق لمسألة الاهتمام بالطفل وهذه نعمة أكرمنا بها رب العالمين والمسئولية نتحملها جميعا ونعتبرها أمانة أمام ربنا سبحانه وتعالى وأمام الوطن.. أنا على يقين بأنكم ستكونون نموذجا لجمعيات أخرى نظرا لأهمية الرسالة التي ستقومون بها لأن مستقبل الأطفال أمانة على عاتق الجميع ونحن سنكون عونا لكم بصفتنا الشخصية والرسمية من أجل إبراز هذه الجمعية وإخراجها الى حيز الوجود والدفع بأنشطتها الانسانية».

بعد ذلك تم استعراض النظام الداخلي للجمعية والإعلان عن انتخاب العميد الركن عبدالله عبده قيران مدير عام أمن عدن رئيسا فخريا للجمعية، وإجراء انتخاب الجمعية العمومية للهيئة الادارية للجمعية ولجنة الرقابة والتفتيش، واختتمت الفعالية بكلمة للأخت لولة سعيد مديرة الدار رئيسة الهيئة الادارية للجمعية شكرت فيها المشاركين ودعت الجميع الى تقديم الدعم والمساندة للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى