أوقفت من عملها كمذيعة في إذاعة الحديدة إثر مطالبتها بحقوقها

> الحديدة «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> كشفت لـ «الأيام» الزميلة آمنة الهندي، المذيعة بإذاعة الحديدة أن إذاعة الحديدة أوقفت برنامجها الأسبوعي (هو وهي) إثر مطالبتها بحقوقها من الإذاعة التي تعمل معها منذ العام 1993م.

وفي تصريح لـ «الأيام» قالت الهندي:«عملت مع إذاعة الحديدة ما يقارب 15 عاما وبالرغم من التضحية والعمل مع الإذاعة طوال هذه السنين لم أحصل على أدنى حقوقي في العمل والتوظيف الرسمي أو التعاقد ومنذ ذلك الحين وأنا أعمل من دون تعاقد وعندما حاولت كسر حاجز الصمت وطالبت بحقوقي فوجئت بإيقاف برنامجي (هو وهي) ولم يقتصر الأمر على هذا الحد ولكني تلقيت الشتم والإهانة من قبل نائب مدير البرامج بالإذاعة الذي قال لي: أنت حيا الله بالقطعة، أي (تعملين بالأجر اليومي) ومالك حق تشتكي ولا لك عندنا أي حق تطالبي به ورجاءً ممنوع تقتربي من مبنى الإذاعة مرة ثانية».

وطالبت المذيعة والكاتبة الصحفية آمنة الهندي الزملاء والزميلات كافة بالوقوف إلى جانبها لاسترجاع حقوقها وإيقاف الظلم الذي طالها.

الجدير بالذكر أن الزميلة آمنة الهندي تكتسب قاعدة شعبية واسعة من محبي برنامجها، وقد تلقت الهندي خلال الأيام المنصرمة عددا من قوائم التوقيعات التضامنية من قبل مستمعي برنامجها مطالبين بإعادة البرنامج ومنح مذيعتهم المفضلة حقوقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى