أندية الضالع.. شؤون وشجون

> «الأيام الريــاضـي» زكريا محمد محسن / الضالع

> كنا نعتقد أن وصول النصر الضالعي الى دوري الاضواء وتحقيقه النتائج الطيبة فيه، سيعطي أنديتنا الأخرى القابعة في الدرجة الثالثة منذ زمن ليس بالقصير، حافزا ودافعا للعمل الجاد نحو تطوير أداء فرقها الكروية تأسيا بفريق النصر، لكن وأقولها بمرارة على العكس من ذلك تماما فالامور في أروقة تلك الاندية تسير من سيء إلى أسوأ في ظل انعدام روح الولاء والاخلاص لأنديتهم على ما يبدو.

وهذا ليس تجنيا أو محض افتراء أو كرها مني لتلك الاندية، بل إن حبي لها دفعني للكتابة حول الموضوع، لأنني حقيقة أتألم كثيرا جدا عندما أراها وقد وصلت إلى ما وصلت إليه، كما أنني لم أكتب إلا بعد أن رأيت أن بعض الادارات تتعامل بشيء من اللامبالاة، لاسيما فيما يخص دوري كرة القدم ، غير مدركين أن تخاذلهم قد ينعكس سلبا على فرقهم.

وحتى أكون صادقا معهم ومع نفسي أولا، لابد أن أذكرهم بقرار اتحاد كرة القدم بالضالع القاضي بتأجيل دوري المحافظة لهذا الموسم، والذي كان من المقرر أن ينطلق في 25/2/2007م إلى أجل غير مسمى ، بعد أن اضطروه إلى ذلك نظرا لتأخرهم في تسليم وثائقهم .. ولابد أن أذكرهم أيضا أن بعضا منهم يستكثرون على فرقهم الكروية المدربين الفاهمين والاكتفاء بأنصاف المدربين، بل إن أحد الاندية أسند مهمة تدريب فريقه إلى شخص كان قد فشل في مهمته مع الفريق في أحد المواسم السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى