حصار لمدينة ضحيان معقل الحوثيين وأسر 4 في عزان

> صعدة «الأيام» خاص:

>
صورة من الارشيف لطقم من الجيش في دورية بصعدة
صورة من الارشيف لطقم من الجيش في دورية بصعدة
دارات صباح يوم أمس الجمعة اشتباكات عنيفة بين الجيش وانصار الحوثي بالقرب من مدينة ضحيان بمديرية مجز الواقعة تحت سيطرة الحوثيين منذ بداية المعركة الأخيرة، ويفرض عليها الجيش حصارا شديدا منذ حوالى شهر.

كما شن الجيش هجوما عنيفا بقذائف المدفعية والدبابات وصواريخ الكاتيوشا على عدد من المواقع التي يرابط داخلها الحوثيون في جبال سودان وبني معاذ.

وقالت المصادر ان عناصر الحوثي هاجمت ليلة أمس الأول موقعين للجيش في جبلي كتفان والصماء بوادي نشور، لكن لا توجد أي اصابات من الجانبين بحسب افادة مصدر عسكري.

وكان اربعة من عناصر الحوثي قد وقعوا في الأسر، عندما كانوا يحاولون الوصول الى جبل عزان ليلة أمس وفوجئوا بجنود الجيش هناك فاستسلموا.

وكان الجيش قد شن عند الساعة الرابعة عصر أمس الأول الخميس هجوما عنيفا بقذائف المدفعية والدبابات على أنصار الحوثي المتمركزين في بعض مناطق بني معاذ بمديرية سحار.

وأفادت المصادر بأن العديد من منازل المواطنين تحولت إلى حطام جراء ذلك الهجوم لكنها كانت خالية من السكان الذين هجروها قبل أكثر من أسبوع وتحولت إلى مأوى للحوثيين.. وفي إحدى مناطق مديرية الصفراء هاجم الحوثيون موقعاً للجيش ليلة أمس الأول وتمكنوا من الاستيلاء على ذلك الموقع لمدة قصيرة، ليعاود جنود الجيش بعدها مهاجمتهم واستعادوه بينما انسحب الحوثيون منه مخلفين وراءهم ثلاثة قتلى مع أسلحتهم، ولم تفصح المصادر عن عدد الضحايا من صفوف الجيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى