لودر تشيع الشيخ حيدرة أحمد ناصر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> شيعت مديرية لودر محافظة أبين يوم أمس الجمعة 16 مارس جثمان الشيخ حيدرة أحمد ناصر صالح شيخ، شيخ آل ناصروه إلى مثواه الأخير في مقبرة لودر بعد صلاة الجمعة في مسجد الرحمة الذي اكتظ بالمصلين وسط حشد جنائزي كبير.

وكان في مقدمة المشيعين أولاده وأخوانه والسلطة المحلية بالمديرية والتنظيمات السياسية والقيادات الأمنية والعسكرية ومديرو المرافق والعلامة الشيخ سالم عمر باهرموز والشيخ عبدالله عمر باهرموز من قيادة جمعية علماء اليمن في أبين ود. مهدي عبدالله أحمد ود. عبدالله ناصر فضل ود. محمد فضل أحمد ود. رشيد علي فضل من جامعة عدن ومشايخ وأعيان من مديريات لودر، الوضيع، مكيراس ومن محافظات صنعاء، عدن، أبين الذين توافدوا إلى لودر منذ الساعات الأولى، وذووه وجمع غفير من المواطنين.

وقد عم الحزن منازل لودر وبعض القرى بعد سماعهم خبر وفاته ولهذا تخسر مديرية لودر الشيخ حيدرة أحمد ناصر صالح شيخ، شيخ آل ناصروه وأحد وجهاء المديرية الخيرين.

المذكور من مواليد 1930 مديرية لودر محافظة أبين، متزوج وأب لـ 13 منهم 9 ذكور و4 بنات، ومن وجهاء مدينة لودر ومن الشخصيات الاجتماعية التي تحظى بقدر كبير من الاحترام من مواطني المديرية وذو علاقات واسعة وكان مصلحا خيرا ويسعى للإصلاح بين الناس لما يتحلى به من صدق ووفاء وسمعة طيبة ونفس سخية.

«الأيام» إذ تنقل تعازيها إلى أسرة الفقيد، تسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى