مقتل ثمانية اشخاص في اعمال عنف في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
امرأة عراقية تظمئن على صحة ولدها في المستشفى
امرأة عراقية تظمئن على صحة ولدها في المستشفى
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس السبت مقتل ثمانية اشخاص، بينهم اثنان من عناصر الشرطة وضابط في الجيش، واصابة عشرة اخرين بجروح في اعمال عنف بينها هجوم انتحاري بسيارة مفخخة في بغداد حيث عثرت الشرطة على 19 جثة مساء.

وقالت المصادر ان "شخصين قتلا واصيب خمسة اخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة" مشيرة الى ان "الهجوم استهدف نقطة للتفتيش في منطقة الحارثية (غرب بغداد) بعيد الظهر".

من جهة اخرى، عثرت دوريات الشرطة "على 19 جثة مجهولة الهوية في مناطق متفرقة في العاصمة منذ صباح اليوم حتى المساء".

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، اعلنت الشرطة "مقتل ثلاثة اشخاص في هجوم استهدف بلدة خان بني سعد (35 كلم شمال شرق بغداد)".

كما قتل ضابط في الجيش العراقي واصيب شخص بجروح في هجوم استهدف سيارتهما في قضاء المقدادية (105 كلم شمال شرق بغداد)، وفقا للمصدر نفسه.

وفي الحلة (100 كلم جنوب بغداد)، قال الملازم كاظم الاعرجي من الشرطة ان "احد عناصر مغاوير الشرطة قتل واصيب ثلاثة اخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب العميد عباس الجبوري آمر قوات المغاوير في حي نادر" جنوب المدينة,واكد ان "ان العميد نجا من الهجوم ولم يصب باذى".

وفي الموصل (375 كلم شمال بغداد)، اعلن العميد عبد الكريم الجبوري ان "احد عناصر الشرطة قتل واصيب اخر بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما في حي الوحدة (جنوب-شرق)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى