محافظ عدن يؤكد لمدراء المرافق الصحية أهمية قيامهم بالمتابعة اليومية لمهام عملهم

> عدن «الايام» فردوس العلمي :

>
قام الاخ أحمد محمد الكحلاني، صباح أمس بزيارة تفقدية لمستشفى الوحدة التعليمي وعدد من المرافق الصحية اطلع خلالها على سير العمل فيها,ورافق الأخ المحافظ في هذه الزيارة كل من د.الخضر ناصر لصور، مدير مكتب الصحة والسكان بعدن والاخ أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان.

وخلال الزيارة استمع الاخ الكحلاني الى شرح من قبل د.محمد سالم باعزب، مدير مستشفى الوحدة، حول الترميمات التي أجريت للمستشفى والصعوبات التي واجهت عملية تأهيله والتي بلغت تكلفتها 205 مليون ريال.

من جانبه أكد الاخ المحافظ على ضرورة الاهتمام بنظافة المستشفى وخصوصا ما يتعلق بتصريف المياه العادمة.

الى ذلك قام الأخ المحافظ بزيارة المجمعات الصحية في كل من العريش والبريقة والتواهي.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال د.الخضر لصور: «قمنا اليوم (أمس) بزيارة عدد من المرافق الصحية بمحافظة عدن منها مستشفى الوحدة للأمومة والطفولة ومركز الكلى الذي تبلغ تكلفته 480 مليون ريال». وأضاف:«ومن المتوفع افتتاح عدد من المواقع الصحية منها مجمع الشعب بمديرية البريقة ومجمع التواهي يوم الخميس القادم».

وقال إن عملية التأهيل الجارية لمستشفى الوحدة للأمومة والطفولة (المرحلة الثانية) ستستمر ليتم افتتاحه في مايو القادم مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة السابع عشر، مشيرا الى أن محافظ عدن قد حث خلال زيارته مدراء المرافق الصحية على أهمية قيامهم بالمتابعة اليومية لمهام عملهم للنهوض بمستوى الخدمات الصحية في هذه المرافق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى