الجيش يدخل بعض أجزاء ضحيان بعد اشتباكات عنيفة

> صعدة «الأيام» خاص:

> شنت قوات الجيش أمس هجوما عنيفا على معظم مناطق بني معاذ بمديرية سحار استخدمت فيه قذائف المدفعية والدبابات وصواريخ الكاتيوشا وقد بدأ في ساعة مبكرة من الصباح واستمر بصورة عنيفة حتى ساعات المساء,وعلمت «الأيام» أن عشرات المنازل والمزارع هناك قد تحولت إلى حطام، فيما دارت اشتباكات في إحدى مناطق بني معاذ بين الجانبين أسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا من الجانبين.

كما شنت قوات الجيش أمس هجوما عنيفا على مناطق الطلح وأجزاء من ضحيان.

وعلمت «الأيام» أن مواجهات دارت بين قوات الجيش وعناصر الحوثي في الطلح عندما هاجم الحوثيون أحد مواقع الجيش هناك وسقط خلال تلك المواجهات أكثر من ثلاثة جنود من أفراد الجيش بالإضافة إلى عدد من الجرحى، وكذا عدد من القتلى والجرحى من عناصر الحوثي.

وأفاد «الأيام» مصدر عسكري أمس بأن قوات الجيش تمكنت ظهر أمس من دخول بعض أجزاء مدينة ضحيان وسيطرت على تلك الأجزاء، وتدور هناك اشتباكات عنيفة لم تعرف نتائجها بعد.

وفي ساعة مبكرة من فجر أمس هاجم الحوثيون أحد مواقع الجيش في منطقة آل عمار ودارت بينهم وجنود الجيش المرابطين هناك اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى من الجانبين.

وأفادت «الأيام» مصادر محلية بأن عناصر الحوثي قبل أن تهاجم جنود الجيش في منطقة آل عمار، ظهرت فجر أمس في أحد الجبال هناك وحاولت السيطرة عليه، لكنها تراجعت بعد هجوم عنيف شنه الجيش على تلك الجموع وهو الهجوم الذي شاركت فيه طائرات مروحية مقاتلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى