مواطنو شقرة يلغون مسيرتهم بعد إبلاغهم بقرب تشغيل مشروع الكهرباء

> شقرة «الأيام» محمد يحيى:

> ذكر عدد من مواطني شقرة بأنهم قد ألغوا موعد مسيرتهم التي كانوا ينوون القيام بها يوم غد احتجاجاً على تأخير مشروع ربط كهرباء شقرة، بعد أن ظل العمل فيه يسير ببطء شديد، بينما حاجة المنطقة تستدعي سرعة إنجازه.

وقالوا في أحاديثهم التي أدلوا بها لـ«الأيام»: «اتخذنا قرارنا مساء أمس الأول السبت بعد أن بلغنا بأن مشروعنا هذا قد وصل آخر مراحله وأصبح على وشك الانتهاء من أعماله، وسوف يجري تشغيله خلال الخمسة الأيام القادمة بفعل الجهود والمساعي الكبيرة التي استمر بذلها الأخوان الدكتور علي محمد مجور، وزير الكهرباء وم. فريد أحمد مجور، محافظ أبين، وقد أبلغنا بذلك الأخوة م. محمد علي سالم الشدادي، عضو مجلس النواب والشيخ حسين ناصر عمير، شيخ مشايخ شقرة وقيادة لجنة تطوير المنطقة».

وأضافوا: «لقد أصبحنا اليوم نشعر بسعادة بالغة بقرب موعد تحقيق هذا المنجز الحيوي الهام للمنطقة على يد الأخوين وزير الكهرباء ومحافظ أبين، شاكرين لهما جهودهما الكبيرة التي تكللت بخروج هذا المشروع إلى النور.

ونشكر معهم الأخ م. فضل محمد الارياني، مدير عام مؤسسة كهرباء المدن الثانوية، وأيضاً كل الناس الخيرين الذين تفاعلوا مع مشكلة الكهرباء بشقرة، ولا ننسى أن نتوجه بشكر خاص لصحيفة «الأيام» لوقفتها الخاصة معنا» مشيرين إلى أن مدينة شقرة تستعد بإقامة احتفال كرنفالي كبير سوف تقيمه لجنة تطوير المنطقة بمناسبة افتتاح هذا المشروع والذي سيربط مدينة شقرة بمنظومة الشبكة الوطنية للكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى