محلي ريمة يدين الإساءة لشخص المحافظ أحمد مساعد

> ريمة «الأيام» خاص:

> أدان المجلس المحلي لمحافظة ريمة المساعي الهادفة الى «ترويج ونشر الأقاويل في حق الأخ اللواء أحمد مساعد حسين محافظ المحافظة».

وذكر الأخ عبدالله علي الحكمي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس أن « المجلس يدين بشكل كامل ما نشرته الصحف منسوباً إلى المجلس والذي كان من المفترض من تلك الصحف أن تتحرى صحة المعلومات المجهولة التي وصلتها والتي تضمنت مجموعة من الاقاويل لا تستند إلى الحقيقة والواقع بأي صلة من قريب أو بعيد». مؤكداً في هذا السياق «أن المجلس لم يأل جهداً في المواجهة والتصدي لتلك الشائعات التي كان الهدف منها خلق فجوة بين الأخ المحافظ وأمين عام المجلس من جهة وتعطيل عجلة التنمية من جهة أخرى وخاصة بعد أن خسرت المعارضة الرهان في تقلد مقعد الأمين العام وشلت تماماً من أي تمثيل في المجلس الأمر الذي دفع بها إلى السعي والتخبط وراء الأقاويل وافتعال أزمة يائسة وكذا استخدام صحفها للانتقام من الدور الكبير الذي لعبه الأخ المحافظ في انتخابات المجالس المحلية بالمحافظة».

وقد أقر المكتب التنفيذي بالمحافظة في اجتماعه المنعقد يوم الثلاثاء 13/3/2007م تشكيل لجنة لمقاضاة الصحف التي نشرت ضد الأخ المحافظ ومدراء عموم المكاتب التنفيذية. وقد تمخض عن هذه اللجنة لجنة أخرى تتولى التنسيق والمتابعة مع نقابة الصحفيين والقضاء ونيابة الصحافة والمطبوعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى