حملة لإبعاد الباعة المتجولين من الشارع الرئيس لمدينة لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> بدا يوم أمس الشارع الرئيس لمدينة لودر نظيفاً وخالياً من الباعة المتجولين والسيارات بعد ان كان يعاني من الاختناق والازدحام الشديد.

وكانت السلطة المحلية بالمديرية قد نظمت أمس الأول حملة استهدفت إبعاد الباعة من الشارع العام إلى الأسواق المركزية المخصصة لهم بالمدينة. وقد جرت الحملة بإشراف الإخوة الشيخ سالم عبدربه القفعي، مدير عام مديرية لودر والمقدم حسين عمر المجهز، مدير الأمن والرائد عمر صالح الجوفي، نائب مدير الأمن والنقيب عبدالله الجهراني، مدير المرور وأحمد قاسم المنصوري، وصلاح الدوح، عضوي الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعلي محمد الصبح، مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

من جانبه عبر الأخ أحمد قاسم المنصوري، رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي أعادت لمدينة لودر وجهها الحضاري بعد أن أصبح الشارع الرئيس بالمدينة خالياً من مظاهر الاختناق التي تعيق حركة سير المواطنين والسيارات. إلى ذلك أشاد الأخ علي محمد الصبح، مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية بالنجاح الذي حققته الحملة، مؤكدا أنها تعد الخطوة الأولى في اتجاه المحافظة على الوجه الحضاري لمدينة لودر كمدينة تتميز بحركة تجارية وخاصة في سوقها الشهير بـ(سوق الأحد) الذي يرتاده الناس من مختلف قرى ومناطق المديرية ومن محافظات شبوة وحضرموت والبيضاء ومديريات يافع وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى