محافظ عدن يرأس اجتماعا مشتركا لتحديد الحدود بين الشيخ عثمان ودار سعد

> عدن «الأيام» خاص:

> ترأس الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن يوم أمس الاجتماعين الاعتياديين للمجلسين المحليين لكل من مديريتي المنصورة ودار سعد كلاً على حدة واستمع خلال الاجتماعين الى عدد من القضايا العاجلة للمديريتين .

وفي الاجتماع الأول طالب الاخ أحمد محمد الكحلاني أعضاء المجلس المحلي للمنصورة بأن يكون العمل بشفافية والمرجعية الى القانون . مؤكداً ان على عضو المجلس المحلي بناء مدينة حضرية ، وعلى الجميع تحمل المسئولية وفقاً للقانون . وحث أعضاء المجلس المحلي على ضرورة تحسين الإيرادات المحلية لتزيد المشاريع، موضحا «اذا ثبت أي مخالفة على عضو المجلس المحلي يعامل وفقا للقانون باعتباره مواطنا ليس لديها حصانة».

وفي اجتماع المجلس المحلي لمديرية دار سعد أقر الاسراع بإنزال وحدات الجوار للمديرية وكذا حسم القضية الحدودية الإدارية بين مديريتي دار سعد والشيخ عثمان والإسراع في استكمال شبكة المجاري للبساتين والشرقية كما وجه بالسماح بإعادة الترميم والبناء الشعبي في المناطق الشعبية القديمة بالمديرية شرط ان تكون بنفس المساحة ومرقمة شعبيا كما وجه الاجتماع بإعطاء مديرية دار سعد حقها من المشاريع الخدمية في اطار البرنامج الاستثماري للمحافظة كما أقر المجلس المحلي لمديرية دار سعد عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعماله. حضر الاجتماع مديرا المديريتين وأعضاء المجلسين المحليين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى