في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الصقر والهلال يبحثان عن التعويض أمام النجمة اللبناني والجامعات التركماني

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> يخوض ممثلا اليمن في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم مباراتيهما الثانية ،حيث يستضيف الصقر نظيره اللبناني النجمة على ملعب المريسي بصنعاء، فيما يحل الهلال ضيفا على فريق الجامعات التركماني.

ويدخل صقور اليمن مباراة اليوم بحثا عن التعويض بعد أن خسروا في الافتتاح امام شباب الاردن بهدفين نظيفين وقد استعد الفريق جيدا بإقامة معسكر مغلق في صنعاء منذ يوم الجمعة الماضي.

وأكد الكابتن بشار عبدالجليل مساعد المدرب أن الفريق جاهز لمواجهة اليوم من مختلف الجوانب وعنده القدرة على أن يقدم مستوى رائعا يشرف به الكرة اليمنية.

وأضاف في تصريحه لـ «الأيام» :« في مباراة الافتتاح امام شباب الاردن لم نوفق فيها لكن المباراة منحت اللاعبين ثقة كبيرة ورفعت من معنوياتهم وأكدت أنه ليس هناك فوارق كبيرة بين فرق المجموعة وأن النجمة فريق كبير وصاحب خبرة ولديه خبرات وانجازات على مستوى القارة الآسيوية الا أن فريق الصقر لا يستهان به ويمتلك نجوما ستكون في الموعد» .

من جانب آخر أجرى فريق النجمة عصر امس آخر تمارينه على ملعب المباراة ويأمل أن يعزز فوزه الاول في الافتتاح على مسقط العماني بهدف نظيف.

من ناحية أخرى يدخل سفيرنا الثاني في هذه البطولة الهلال مباراة اليوم أمام فريق الجامعات التركماني باحثا عن نتيجة إيجابية تعوض تعادله على أرضه في الافتتاح أمام الوحدات الاردني، ويفتقد الهلال في مباراة اليوم لاعبيه المحترفين الثلاثة بعد ان جاء الرد الآسيوي بعدم السماح لهم باللعب نظرا لانتهاء فترة التسجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى