محافظ شبوة يبدي استعداده لدعم نادي التضامن ضمن خطة 2007م

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> أبدى الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة استعداد السلطة المحلية لدعم نادي التضامن بالمحافظة ضمن خطة 2007م، وتذليل الصعوبات التي تعترضه .. جاء ذلك في كلمته مساء أمس الاول الاثنين عند لقائه بإدارة نادي التضامن بمقر النادي.

وأضاف قائلا:«إن السلطة المحلية وحسب توجيهات القيادة السياسية بإيلاء الاندية اهتماما خاصا ودعمها في البنية التحتية للنهوض بنشاطها فسيتم دعم نادي التضامن من النفط والدول المانحة وصندوق النشء في مجال المشاريع وغيرها ونطالب أن تكون ادارة النادي على قدر كبير من المسؤولية في النهوض بالنادي في كافة الالعاب الرياضية وتقديم مستوى يشرف المحافظة والكرة الشبوانية» .. مختتما كلمته باستعداده لتذليل الصعوبات التي تعترض النادي وحل الاشكاليات منبها الى ضرورة تعاون جميع ابناء المحافظة من تجار ورجال اعمال وشخصيات اعتبارية داخل وخارج المحافظة لكون النادي يملك سجلا كبيرا من الانتصارات وبحاجة الى تعاون الجميع حتى يعود الى مكانه الطبيعي في الدرجة الاولى ضمن فرق النخبة.

بعدها تحدث الأخ أحمد محمد فرج، نائب رئيس نادي التضامن قائلا: «إن ادارة النادي أعدت خطة متكاملة للعام الحالي 2007م للنهوض بكافة الالعاب بالنادي ولكن النادي يحتاج الى الكثير من الدعم والمساعدة حتى يقدر على المنافسة والتأهل الى الدرجة الاولى».

حضر اللقاء أحمد محمد لقور، رئيس لجنة الخدمات بمحلي عتق والعقيد فائز العصامي، قائد الامن المركزي ومحسن الناصري، أمين عام نادي التضامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى