احتفالية في أبين بيوم المياه العالمي 22 مارس

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> أقام يوم أمس الأربعاء فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة أبين احتفالا بيوم الماء العالمي 22 مارس تحت شعار (الماء عصب الحياة) حضره الأخوة مدير عام المؤسسة المهندس ناصر اليافعي وأمين عام المجلس المحلي لمديرية زنجبار الأخ غسان شيخ فرج والشخصية العلمية المعروفة د. منصور جميع.

وفي مستهل الحفل رحب الأخ نصيب عوض نصيب عضو المجلس المحلي لمديرية زنجبار بالحاضرين، مشدداً على أهمية مثل هذه اللقاءات.

عقب ذلك استعرض مدير عام المؤسسة المهندس اليافعي جملة من الهموم والمشاكل التي تعيق عمل المؤسسة وعدم تفاعل المواطنين مع المديونية الكبيرة، مؤكدا حرص المؤسسة على ضرورة تعزيز أواصر العلاقة بينها وبين المستهلكين لما من شأنه تحقيق الكثير من النجاحات التي سيلمسها المواطنون قريبا.

وقال: «لا يمكننا الارتقاء بعملنا ما لم تكن علاقتنا بالمشتركين جيدة، لأن عملنا يرتكز في الأساس على هذه العلاقة ودون ذلك سيكون عملنا كالقابض على الريح»،

وتطرق مدير عام المؤسسة إلى أن المعاناة من الانقطاعات تكون مشتركة «ولا يحترق بنارها المواطن فقط، فهناك أمور خارجة عن إرادتنا كانقطاعات الكهرباء بالإضافة إلى الإعطابات المستمرة في شبكة الإمدادات التي يعود تأسيسها إلى ستينات القرن الماضي بالإضافة إلى أن التوسع العمراني الكبير وعدم تنسيق إدارة المشاريع معنا أثناء قيامها بأي أعمال ساهم إلى حد كبير في تلك المعاناة».

ودعا في ختام حديثه الأخوة المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع عمل المؤسسة والعمل على ترشيد استهلاك المياه والشعور المتنامي بأهمية ذلك حتى تتحقق النتائج المرجوة.

تخللت الاحتفال مداخلتان من الأخوين د. منصور جميع والمهندس ناصر الصاعدي تطرقتا إلى المشكلة ذاتها وكيفية مجابهتها بكل الوسائل الممكنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى