تكريم عدد من النساء الرائدات في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
المحافط يقطع التورتة وعن يساره يقف أيوب أبوبكر وعن يمينه عبدالواحد الربيعي وأحمد باعباد
المحافط يقطع التورتة وعن يساره يقف أيوب أبوبكر وعن يمينه عبدالواحد الربيعي وأحمد باعباد
أقامت إدارة فندق ومنتجع شيراتون جولدمور عدن يوم أمس حفلا تكريميا بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تقديرا لدور المرأة العظيم في بناء المجتمعات.

يأتي هذا الاحتفال الذي يعد احتفالا سنويا لتكريم المرأة، حيث تم في عام 2005م تكريم النساء الرائدات، بينما تم تكريم النساء ذوات الاحتياجات الخاصة في عام 2006م. وفي افتتاح الحفل ألقى الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن كلمة أشاد فيها بدور المرأة وما تبذله لإعطاء دفعة قوية في بناء المجتمع.

كما ألقى الأخ أحمد شيخ باعباد مدير مجموعة الكثيري للاستثمار كلمة أشاد فيها بدور ومكانة المرأة، وأن هذا الحفل هو تكريم من قبل إدارة الفندق للمرأة، وهذه هي السنة الثالثة لهذا الحفل الذي سيستمر بإذن الله.

وخلال الحفل تم تكريم 20 امرأة من القطاع الصحي بالاضافة الى عدد من النساء في الخدمة المدنية والشئون الاجتماعية والعمل وبعض النساء في المجتمع المدني.

حضر الحفل الذي تخللته الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية التي قدمها أطفال مركز الطفولة الآمنة، الأخوة عبدالواحد الربيعي محافظ صنعاء وأحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة، ود. الخضر لصور مديرعام مكتب الصحة والسكان، وأيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من ممثلي القنصليات المعتمدة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى