رئيس جامعة عدن يوجه الأمانة العامة بالجامعة بتوفير مبنى حضانة للأطفال

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

>
أ.د. عبدالوهاب راوح أثناء تكريم إحدى المميزات
أ.د. عبدالوهاب راوح أثناء تكريم إحدى المميزات
نظم مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن بالتعاون مع نقابة الموظفين بالجامعة حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس وعيد الأم 21 مارس.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة محمد علي لقمان ألقى أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها الأخوات الحاضرات بهذه المناسبة. وقال: «إننا نحتفي بالأم والأخت والابنة التي تشكل نصف المجتمع في مدينة عدن الرائدة، التي دخلت فيها المرأة مجال العمل في وقت مبكر»، وأضاف: «نكرم أمهات وأخوات متميزات وجادات ومجتهدات كتقليد رائع من مركز المرأة بالجامعة».

ووجه الأخ رئيس الجامعة الأمانة العامة بالجامعة بالإسراع في توفير مبنى حضانة لأطفال عضوات الهيئة التدريسية والموظفات على أسس علمية حديثة، انطلاقا من دور الجامعة لمساعدة المرأة في الجامعة للتغلب على بعض الصعوبات الخاصة بتربية وحضانة الأطفال.

من جانبه أشار الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد بالمحافظة إلى الدور الذي تلعبه المرأة الأم والأخت والابنة في مختلف قطاعات المجتمع، منوها بالاهتمام والرعاية التي تحظى بها قضايا المرأة في محافظة عدن وتشجيعها على المشاركة في العديد من المجالات.

كما ألقيت كلمة من د. رخصانة إسماعيل، مديرة مركز المرأة بجامعة عدن وأخرى عن نقابة الموظفين ألقتها الأخت روزا الخامري أشارتا إلى أهمية هاتين المناسبتين.

وفي ختام الحفل جرى تكريم 25 امرأة من المميزات علميا في الهيئة التدريسية والموظفات وبعض الأمهات اللاتي بذلن جهودا في تربية أبنائهن المتفوقين بالجامعة.

بعد ذلك قدم عدد من براعم مدرسة السعادة النموذجية بخورمكسر مجموعة من الوصلات الغنائية نالت استحسان الحاضرين، كما تخلل الحفل إلقاء قصائد شعرية عن المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى