ثانوية عبدالباري قاسم للبنات تكرم الخبرات التربوية بمناسبة عيد المعلم

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
مديرعام التربية بخور مكسر ومديرة المدرسة اثناء تكريمهما المدرسات المبرزات
مديرعام التربية بخور مكسر ومديرة المدرسة اثناء تكريمهما المدرسات المبرزات
أقامت ثانوية عبدالباري قاسم للبنات بمديرية خورمكسر أمس الأول حفلاً فنياً تكريمياً للخبرات التربوية بمناسبة يوم المعلم وذلك ضمن فعاليات اليوم المدرسي للعام 2006-2007، حيث قام الأستاذ صالح منصور، مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية خورمكسر، والأستاذة شيخة أحمد ناصر، مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة بافتتاح قسم الحاسوب والمكتبة وغرفة البيئة، واستمعا لشرح مفصل من قبل الطالبات وقد أبدى الحاضرون سعادتهم بالمجهود السنوي الذي تقوم به الطلبات في المدرسة و يعد افتتاح هذه الاقسام مشاريع إضافية في الثانوية تجسد العمل التربوي والتعليمي.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأستاذ صالح منصور مدير إدارة التربية بمديرية خورمكسر:«لقد سعدنا كثيرا بما شاهدناه من جهود للتربويين والتربويات والطالبات في المدرسة أفضت إلى نتائج مثمرة تسهم في الدفع بالعملية التربوية والتعليمية في المحافظة التي تلقى الرعاية والاهتمام من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ أحمد محمد الكحلاني وقيادة مكتب التربية والتعليم وعلى رأسهم د. عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. وختاما نسجل التحية والتقدير لمديرة الثانوية وهيئة التدريس والطالبات على المنجزات المثمرة».

وفي افتتاح الحفل الفني ألقت التربوية القديرة فاطمة علي العرشي، مديرة الثانوية كلمة ترحيبية قالت فيها:«إن الاحتفاء بهذا اليوم العظيم في معناه وعطائه وإبداعه يدل على حرص قيادتنا التربوية على تكريم حملة العلم وتشريفهم».

أحد العروض الفنية للطالبات
أحد العروض الفنية للطالبات
كما قالت التربوية القديرة اعتدال علي محمد نور، وكيلة الثانوية:«إن الإدارة بذلت جهدا كبيرا في تحويل احدى الغرف الى مكتبة للطالبات بكل المقاييس .

ونحن هنا نشكر كل الجهود التي بذلت لافتتاح غرفة البيئة والحاسوب والمكتبة وكل من ساهم في إنشائها».

وقد تخلل الحفل عدد من الوصلات الغنائية المتنوعة والعروض المسرحية التي عبرت عن أهمية التعليم بالإضافة إلى قصائد شعرية نالت الاستحسان. وتم في الحفل تكريم المعلمات والمعلمين البارزين وأوائل الطالبات، وحضره عدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية خورمكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى