الوحدة الحسابية بشبوة توقف مخصصات مكتب التربية بالمحافظة

> عتق «الأيام» خاص:

> أفادت «الأيام» مصادر مطلعة بأن الوحدة الحسابية بمحافظة شبوة أصدرت قرارا بوقف المخصصات المالية لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة اعتبارا من 21 مارس الجاري.

وقد اتخذت الوحدة الحسابية المذكورة قرارها هذا بناء على مطالبة فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة مكتب التربية والتعليم بتوفير 15 استمارة صرف تتعلق بمبلغ قدره (015.896.35) ريالا لم يتم تقديمها أثناء قيام ممثلي الجهاز بمراقبة وفحص الحسابات الختامية للمكتب للعام 2005م.

وتوقعت المصادر المطلعة أن يكون لهذا القرار آثار سلبية على مرتبات الموظفين لشهر مارس الجاري، حيث من شأنه أن يتسبب في تأخير صرفها.

ويأتي هذا القرار أيضا بعد مرور أكثر من 6 أشهر على قيام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة بتقديم تقرير إلى محافظ المحافظة حول نتائج المراجعة والفحص التي قام بها للحسابات الختامية الخاصة بمكتب التربية والتعليم للعام المالي 2005م، والذي كشف عن وقوع جملة من المخالفات والتجاوزات حددها بـ (21) مخالفة مالية وإدارية من بينها المخالفة التي حملت رقم (15) بشأن عدم تقديم (15) استمارة صرف خاصة بالنفقات الجارية المقدرة بأكثر من 35 مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى