الجهاد الإسلامي تعرب عن أسفها لتجدد الاقتتال الداخلي بين فتح وحماس

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
فتيات فلسطينيات يحين الذكرى الثالثة لإغتيال الشيخ أحمد ياسين الزعيم الوحي لحركة حماس
فتيات فلسطينيات يحين الذكرى الثالثة لإغتيال الشيخ أحمد ياسين الزعيم الوحي لحركة حماس
أعرب خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أمس السبت عن أسف الحركة لتجدد المواجهات المسلحة بين حركتي فتح وحماس والتي أسفرت عن مقتل خمسة أشخاص خلال أقل من 48 ساعة في قطاع غزة.

وقال البطش في تصريحات لإذاعة صوت القدس المحلية: "نحن في حركة الجهاد الإسلامي نأسف لتجدد الأحداث المؤسفة في منطقة شمال غزة بالتحديد بعد أن وقع اتفاق بين حركتي فتح وحماس في مكة المكرمة لإنهاء جميع النزاعات بينهما".

وأضاف بالقول: "كل ما تشهده الساحة الفلسطينية من تراشقات إعلامية لا يصب إلا في مصلحة إسرائيل" داعيا إلى ضرورة العمل "على خلق حالة من المصالحة الوطنية ومعاقبة كل المخطئين وتقديمهم للعدالة".

وفي سياق آخر، قال البطش إن زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس الحالية إلى المنطقة "تأتي من أجل الضغط على العرب..لإجراء تعديلات على مبادرة السلام العربية خاصة ما يتعلق منها بحق العودة".

ومضى القيادي الفلسطيني قائلا "كما تأتي تلك الزيارة من أجل إجراء ترتيبات على الأقل من الناحية الأمنية..الخوف الشديد من أن تكون هذه الزيارة جزءا من ترتيبات الهجوم على دولة عربية جديدة. ونحن نعتقد أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرب والاستعدادات والترتيبات اللازمة للقيام بهجوم على إيران أو على حزب الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى