محافظ شبوة يتفقد الشركات النفطية إثر الأمطار الغزيرة والسيول العارمة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
خلال زيارة محافظ شبوة إلى إحدى الشركات النفطية العاملة في المحافظة
خلال زيارة محافظ شبوة إلى إحدى الشركات النفطية العاملة في المحافظة
قام بعد ظهر أمس السبت الاخ علي محمد المقدشي محافظ شبوة بزيارة الى أربع شركات نفطية تعمل في مجال الانتاج النـفطي والمسـح الجيـولوجـي والتـنقيب.

وتأتي زيارة الاخ المحافظ للشركات للتعرف على الاضرار التي لحقت بها جراء الامطار الغزيرة التي هطلت والسيول التي تدفقت أمس الاول في منطقة العقلة بمديرية عرما حيث زار في مستهل تفقده شركةOMV الكورية لإنتاج النفط التي تعمل في بئرين نفطيتين تنتجان نحو 1800 برميل نفط يوميا حيث تضررت مساكن العمال.

وافاد الأخ صادق عبدالحكيم مدير عام انتاج النفط في هذا القطاع النفطي انه سيتم خلال الاسبوعين القادمين الاعلان من قبل الشركة الكورية عن تدشين العمل في حقلين نفطيين جديدين بطاقة انتاجية تصل الى 2000 برميل في اليوم.

عقب ذلك تفقد الأخ محافظ شبوة موقع شركةBGP الصينية للمسح الجيولوجي التي كانت أكثر الشركات تضررا من الامطار والسيول حيث أتلفت خيام العمال ومساكن مسؤولي الشركة وتـهشمت نوافذ السيارات التابعة للشركة.

كما تفقد شركة NABORS التي تقوم بحفر حقول النفط في الصحراء واطلع على ما تعرضت له جراء الامطار الغزيرة والسيول العارمة التي شهدتها المحافظة مؤخرا.

رافق الأخ محافظ شبوة خلال جولته التفقدية للشركات النفطية الأخوان د. سالم الهميس أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، وأحمد خميس ضباب عضو المجلس المحلي للمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى