ختام فعاليات التدريب على الترويج والتسويق في شركة النفط بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
اختتمت، أمس، فعاليات البرنامج التدريبي (الترويج وإتمام عمليات البيع) بمركز التدريب والتاهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن، الذي استمر لمدة أسبوعين بمشاركة 24 متدرباً ومتدربة من العاملين في مجال التسويق والبيع بفروع الشركة في كل من محافظة عدن، الحديدة، حضرموت، شبوة وصنعاء فضلاً عن أمانة العاصمة والادارة العامة لشركة النفط.

البرنامج الذي تم تنفيذه بواسطة شركة سيسوفت للاستشارات والتدريب والانظمة قدم محاضراته د. فؤاد محمد الحمدي نائب عميد كلية العلوم الادارية بجامعة ذمار، وهدف لتزويد المشاركين فيه بعدد من المعارف والمهارات المتعلقة بهندسة البيئة التسويقية والنظام التسويقي، بالاضافة لمقومات الإدارة البيعية والصفات الاساسية اللازمة لنجاح موظف البيع وعدد آخر من المعارف والمهارات التي شملتها المادة العلمية للبرنامج التدريبي.

وكان الاخ محمد دماج نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن قد ألقى كلمة في حفل الاختتام، قال فيها:«نرجو ان يكون البرنامج قد حقق أهدافه لا سيما وأن تنفيذه يأتي في سياق الخطط الاستراتيجية للشركة بهدف توسيع رقعة نشاط مبيعاتها وتنوعه حتى تتمكن من خوض غمار المنافسة في اطار سياسة السوق المفتوحة وعدم الاحتكار، وهو الأمر الذي يستدعي تأهيل كوادر وموظفي الشركة».

وأعقب ذلك توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين بحضور الأخوة محمد عبدالقادر القيري مدير عام شركة سيسوفت للاستشارات والتدريب وعبدالله محفوظ نائب مدير مركز التدريب والتأهيل وجميل قرقر نائب مدير إدارة المحطات بشركة النفط اليمنية فرع عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى